رئيس التحرير
عصام كامل

العشري: بداية إصلاح الكرة بتطبيق اللوائح والقوانين على الجميع

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي

اكد طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن ما حدث بلقاء السوبر بين الاهلي والزمالك مشهد مؤسف للغاية، وما تضمنه من اشتباكات بين اللاعبين، وما تبعها من أمور، وصولا لإلغاء لقاء القمة بين الأهلي والزمالك أمس.

وقال العشري: ”أعتقد أن أحداث السوبر تظل نقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية، اللاعبون أولا وأخيرا، هم من يتحملوا المسؤولية الأكبر، ثم اتحاد الكرة.

القيعي: الزمالك تعمد الهروب.. والأهلي حافظ على هيبة الدولة

وأضاف أنه يجب على اتحاد الكرة تنفيذ القانون على الجميع فبداية الإصلاح أن يكون هناك تطبيق للوائح والقوانين على الجميع دون أي تمييز وبمعايير محددة، فليس مقبولا أن ينفذ القانون على طارق العشري فقط ويتم تجاهل العديد من الأسماء التي تتجاوز ولا يتم معاقبتها.

وتابع العشري: ”يجب أن تستمع لجنة الانضباط أولا للمخطئ، ويتم التحقيق ومنح الفرصة للمدرب أو اللاعب الذي يتم معاقبته للدفاع عن نفسه، لذلك أوجه اللوم لاتحاد الكرة في أزمة السوبر، وأتمنى ألا تتكرر هذه الأحداث”.

وتعقد اللجنة اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، برئاسة عمرو الجنايني، جلسة ودية اليوم الثلاثاء، لمناقشة أحداث مباراة القمة، وانسحاب نادي الزمالك من مواجهة الأهلى، فى اللقاء الذي أقيم مساء أمس الإثنين على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة الخماسية جلسة مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، لمناقشة العقوبات المقرر توقعها على نادي الزمالك.

كما يشاهد مجلس الجبلاية الصور والفيديوهات التى وثقها الأمن، المتعلقة بتغيير حافلة فريق الزمالك طريقها المؤدى لاستاد القاهرة، والوقوف أكثر من مرة لشراء مياه ودخول بنزينة، قبل العودة وعدم التوجه إلى الملعب، وذلك لتحديد العقوبات التي ستوقع على نادي الزمالك بعد الانسحاب أمام المارد الأحمر.

الجريدة الرسمية