رئيس التحرير
عصام كامل

شوقي غريب يتوجه لـ«أبوظبي» لمتابعة مباراة السوبر

شوقي غريب
شوقي غريب

يتوجه الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الحائز علي بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الإماراتية «أبوظبي» لمتابعة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك على كأس السوبر المصري موسم 2017- 2018 والمحدد له غدا باستاد محمد بن زايد. 

وكان اتحاد الكرة قد وجه الدعوة للكابتن شوقي غريب لمتابعة اللقاء في أبوظبي، وكنوع من التكريم للمدرب الوطني الذي حقق أفضل إنجازات الكرة المصرية في عام 2019 في الوقت الذي تمت دعوة الثلاثي معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض للمباراة الاستعراضية بين قدامى الأهلي والزمالك.

8 وديات لمنتخب مصر الأوليمبى استعدادا لأولمبياد طوكيو

وقد شهدت الفترة الماضية تركيز من الكابتن شوقي غريب على معسكر الفريق في شهر مارس وهو أول تجمع بعد بطولة الأمم الأفريقية حتى يحقق أقصى استفادة منه.

كما عكف على متابعة التصفيات النهائية القارية في البطولات المختلفة لمعرفة هوية المنتخبات المتأهلة، ووضع الخطط المناسبة لها خاصة فرق أمريكا الجنوبيه وكذلك فرق آسيا تحسبا لوقوع إحداها في مجموعة المنتخب الأولمبي. 

ومن المقرر أن يعلن غريب عن برنامج الفريق في شهر مارس بعد انتهاء كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر والمباريات التي سيلعبها الفريق خاصة أنه سيكون التجمع الأول للمنتخب الأولمبي بعد بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر نوفمبر الماضي. 

يذكر أن الزمالك يضم ثلاثة عناصر من نجوم المنتخب الاولمبي وهم مصطفي محمد ومحمد صبحي ومحمد عبدالسلام في حين يضم رمضان صبحي قائد الفريق من النادي الأهلي وعمار حمدي قبل أن ينتقل لطلائع الجيش في فترة الانتقالات الشتوية علي سبيل الإعارة. 

الجريدة الرسمية