رئيس التحرير
عصام كامل

"سامحوني أنا عايش لوحدي".. طالب بالمنيا يتخلص من حياته ويترك رسالة لذويه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تخلص اليوم الإثنين طالب بالثانوي من حياته وأقبل على الانتحار غرقا ببحر يوسف أمام إحدى القرى التابعة لمركز العدوة في أقصى شمال غربي محافظة المنيا، تاركا رسالة لأهله، حدد فيها الموقع الذي قفز به في الترعة لينهي حياته منتحرا.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة، بعثور الأهالي في إحدى القرى التابعة لمركز العدوة على جثة مجهولة، طافية بمياه البحر اليوسف وقد جرى انتشالها بمعرفة الأهالي بعد استدعاء رجال الشرطة لفحص البلاغ.

حكاية أب مُتهم بقتل ابنته المريضة نفسيا حرقًا

انتقل فريق من وحدة مباحث مركز العدوة بقيادة الرائد محمد صلاح، وتبين بإجراء التحريات الأولية انتحار "محمد. ع"، 18 عاما، طالب بالصف الثاني الثانوي، مقيم بإحدى قرى المركز.

أفادت التحريات أن المنتحر ألقى نفسه بمجرى البحر اليوسفي، تاركا خلفه رسالة لأهله يقول فيها: "سامحوني أنا عايش لوحدي"، كما تضمنت الرسالة الإرشاد عن موقع غرقه.

تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات وقررت استعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة التي تحرر عنها المحضر اللازم، وانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليه، والتصريح عقب ذلك بالدفن بعد تسليم الجثة لذويها.

الجريدة الرسمية