رئيس التحرير
عصام كامل

أفضل بحث ورسالة.. جوائز تشجيعية فى احتفالات جامعة بني سويف بعيد العلم

اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة مركز تطوير الأداء بجامعة بني سويف.

صّرح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الاثنين، بإن الجامعة أستعدت للاحتفال بعيد العلم حيث وجه بتشكيل لجنة لتنظيم الاحتفالية والتي سيتم خلالها منح جوائز الجامعة "التشجيعية، التفوق، التقديرية، أفضل رسالة ماجستير، دكتوراه، أفضل بحث".

جاء ذلك خلال ترأس رئيس الجامعة لإجتماع مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي بحضور نواب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والتعليم والطلاب، والمستشار المالي والقانوني، ومدير المركز وأعضاء المجلس.

أسماء المتقدمين لمبادرتي المجلس الاستشاري وتأهيل وتمكين ببني سويف

وناقش المجلس الموضوعات المقدمة من مكتب التعاون الدولي فيما يتعلق بتبادل الأساتذة وإمكانية استضافة أساتذة زائرين وطلاب دكتوراه، مستعرضًا ما يخص مكتب المعامل والأجهزة والذى مثل الجامعة في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات مع ممثلي مكاتب بنوك المعامل والأجهزة على مستوى جميع الجامعات المصرية، إضافة إلى مناقشة الإحتياجات التمويلية لدعم وتسيير عمل المشروعات البحثية لمكتب دعم وتمويل المشروعات البحثية.

ووافق المجلس على إطلاق مبادرة ONE DAY TICO TRIP والمقدمة من مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا للقيام بزيارات ميدانية للمعامل البحثية لكليات الجامعة وذلك بهدف زيادة الوعى الطلابي بإمكانيات الجامعة التكنولوجية في تنفيذ أفكارهم وابتكاراتهم داخل معامل وأجهزة الجامعة ومع أساتذتها.

واستعرض رئيس الجامعة، تقريرًا مقدمًا من مكتب التصنيف الدولي عما تم إنجازه في الفترة من أكتوبر 2019 إلى فبراير 2020 ووجه بضرورة بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستوى الجامعة في التصنيف.

الجريدة الرسمية