رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي وبيراميدز.. الأوراق الرابحة لـ"تشاتشيتش" بمواجهة الليلة

بيراميدزوالاهلي
بيراميدزوالاهلي

يمتلك  الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز العديد من الأوراق الرابحة بمواجهة الليلة أمام النادي الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

ويمتلك أنتي أوراقا رابحة رغم الغيابات المؤثرة لبعض نجومه  مثل الحارس أحمد الشناوي والبوركيني إيريك تراوري ومحمد فاروق وعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق وقائده الأكثر تأثيرا في حسابات المدير الفني الكرواتي أنتي شاشيتش.

وتعد أول أوراق أنتي الثنائي جون أنطوي ودودو الجباس في خط الهجوم  على أن يتأخر الأخير تحت أنطوي، ويمتلكان الثنائي  من الطموح والأهداف ما يجعلهما ملهفين لإثبات جدارتهما أمام الأهلي بمواجهة الليلة.

تغييرات بقائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي بالدوري

والثنائي عمر جابر وإسلام عيسى أحد أبرز اللاعبين الذين سيعتمد عليهما مدرب بيراميدز بخلف المهاجمين لما يمتلكان من سرعة وجانب هجومي ودفاعي، ويعدان الأوراق الرابحة للمدير الفني.

سيحاول تشاتشيتش غلق الجبهة اليسرى للأهلي للتقليل من سرعة  التونسي علي معلول إضافة إلى ملء منطقة وسط الملعب بلاعبين أصحاب قوة بدنية لغلق المساحات أمام الأهلي مثل نبيل عماد دونجا وأحمد توفيق ومحمود حمادة.

وشملت القائمة ١٨ لاعبا هم:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد دعدور.

خط الدفاع: رجب بكار- أحمد أيمن منصور - علي جبر - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - ولفريد كانون.

خط الوسط: إبراهيم حسن - نبيل عماد دونجا - عمر جابر - عمر العيوني - إسلام عيسى - أحمد توفيق - محمود حمادة.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

وتشهد إذاعة المباراة أزمة بين نادى بيراميدز والشركة الراعية حيث رفض الأول إذاعة اللقاء لعدم توثيق العقود الخاصة بهذا الموسم بين الطرفين إضافة إلى عدم سداد مستحقات الموسم الماضى والمالى وأصدر منذ قليل بيان رسمى له بشأن آخر تطورات منع إذاعة لقائه والأهلي المقرر له اليوم الخميس بالجولة الـ١٦ بالدورى الممتاز أنه فى حال عدم التوصل لحل مع الشركة الراعية سيتم إهداء اللقاء لقناة النادى الأهلي والتليفزيون المصرى.

الجريدة الرسمية