رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب الترجي يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر ودوري الأبطال

مجدي التراوي مدرب
مجدي التراوي مدرب الترجي

أكد مجدى التراوى، المدرب العام لفريق الترجى التونسى، أن قرعة الدور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا وضعت فريقه أمام منافس محترم وهو الزمالك. 

ويلعب الزمالك والترجى مباراة ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال يوم 28 أو 29 فبراير الجارى فى مصر، ويخوض الفريقان لقاء الإياب يوم 6 أو 7 مارس المقبل فى ملعب رادس بتونس. 

وقال التراوى فى تصريحات صحفية: "شاءت القرعة أن وضعتنا أمام الزمالك الذى سنقابله قبل أسبوعين تقريبا من لقاء الذهاب فى منافسة على كأس السوبر الأفريقى، والأكيد أننا سنستعد جيدا له فى المسابقتين وعلينا ألا نتخطى المراحل وأن نركز الآن على المواجهة الأولى".   

أول تعليق من الزمالك علي مواجهة الترجي بأبطال أفريقيا

 

وتطرق التراوى للحديث عن الزمالك، قائلًا: "الفريق المصرى اسم كبير ومحترم واستعاد بريقه فى الفترة الأخيرة وعزز صفوفه بتعاقدات عديدة، لكن رغم ذلك سننجح فى تخطى عقبته للذهاب بعيدا فى دورى أبطال أفريقيا وندافع عن لقبنا". 

وبخصوص مواجهتى كأس السوبر ودورى أبطال أفريقيا، قال التراوى: "سنعمل على خوض كل موعد على حدة من أجل مواصلة مسيرتنا بكل ثبات والأكيد أن لكل لقاء طبعه الخاص وظروفه.. المهم أن ننجح فى التعامل مع كل مباراة بالإعداد الجيد". 

وأوضح: "لا أعتقد أن نتيجة لقاء السوبر ستؤثر على مباراتى الذهاب والإياب لدورى الأبطال باعتبار ورقة التأهل للمربع الذهبى ستلعب على مباراتى ذهاب وإياب فيما كأس السوبر سيلعب من مباراة وحيدة ".  

الجريدة الرسمية