رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ البحر الأحمر تقود حملة نظافة للقضاء على المخلفات بالغردقة | صور

نائب محافظ البحر
نائب محافظ البحر الأحمر

قادت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، بتكليف من محافظ الإقليم، اللواء عمرو حنفى، اليوم الأحد، حملة نظافة مكبرة على عدد من المناطق بمدينة الغردقة، وقضت يوم عمل مع عمال النظافة من بداية العمل فى السادسة صباحًا. 

بدأت نائب محافظ الإقليم الحملة بعقد اجتماع مع الجهات المعنية للتنسيق للبدء فى العمل الميدانى، واستعرض مسئولى جمعية "هيبكا" وهى الشركة المسئولة عن منظومة النظافة بالمدينة، إمكانيات الجمعية من معدات وسيارات وفرق العمل، كما تفقدت المقلب العمومى لنفايات المدينة وطرق التخلص منها. 

وأكدت الدكتورة يسرا عطية أن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى شدد على ضرورة إعادة تفعيل المنظومة بشكل أكبر والقضاء على انتشار المخلفات فى عدد كبير من المناطق بالغردقة، مؤكدة أن الحملة تأتي فى إطار خطة محافظة البحر الأحمر لتطوير ورفع كفاءة ٢٩ منطقة بالمدينة، وإعادة إحيائها مرة أخرى، وكشفت أنها ستقوم بجولات ميدانية يومية مفاجئة لمتابعة أعمال النظافة بمختلف المناطق.  

120 فنانا من 40 دولة.. نائب محافظ البحر الأحمر تفتتح صالون مصر الدولي للفنون | فيديو

 

شملت الحملة التى قادتها نائب محافظ البحر الأحمر مناطق (طريق الحجاز وأبو عشرة ومبارك 5 وامتداد مبارك 5)، للوقوف على الأماكن المتراكم بها كميات من المخلفات والنفايات والتى تتسبب فى تشويه الشكل العام.

الجريدة الرسمية