رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الأوقاف للشرطة: الشهادة من أعظم العبادات | فيديو

وزير الأوقاف خلال
وزير الأوقاف خلال ندوة تثقيفية بقطاع السجون

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف: إن الشهادة في سبيل الدفاع عن الأوطان والحفاظ عليها من أعظم العبادات وأن الإنسان المخلص لدينه يبذل أغلى ما يمكن من أجل وطنه.

وأضاف وزير الأوقاف، علينا جميعاً أن نسعى للدفاع عن الوطن ضد أي خطر يهدد أمنه واستقراره، مؤكداً على أهمية التكاتف والتعاون بين كافة أطياف المجتمع لمساندة الجهود المبذولة لحفظ أمن الوطن، مشيرا خلال ندوة تثقيفية بقطاع السجون، عن سماحة الدين الإسلامى ووسطيته وأهمية التحلي بالفكر الواعي المستنير والانتماء الحقيقي للوطن.

وتحدث وزير الأوقاف عن أهمية الدور الذي يضطلع به رجال الشرطة لتحقيق الأمن للمواطنين وتثبيت دعائم الاستقرار، مؤكداً أهمية رسالة الأمن.

كان قطاع السجون، نظم ندوة تثقيفية تحت عنوان "مخاطر الفكر المتطرف ومكانة الشهداء" لأعضاء هيئة الشرطة من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين بمنطقة سجون طره بحضور فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وزير الداخلية لرجال الشرطة في 2020: خبراتكم ركيزة المنظومة الأمنية  

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير مهارات أعضاء هيئة الشرطة المرتبطة بشكل وثيق بالجانب العملي لمواكبة التغيرات والتطورات التي تطرأ على كافة مجالات الحياة بما يمكنهم من أداء المهام الموكلة إليهم بما يرسخ معطيات الأمن والاستقرار بربوع البلاد.

الجريدة الرسمية