رئيس التحرير
عصام كامل

والدة المتهمة بإلقاء طفلتيها من الدور الرابع: "بتابع علاجها في المصحة.. وقرأت قرآن قبل الواقعة"

جثة طفلة - صورة أرشيفية
جثة طفلة - صورة أرشيفية

استمع رجال مباحث مركز شرطة بنها لأقوال والدة المتهمة بإلقاء طفلتيها من شرفة شقتها بالطابق الرابع بقرية الرملة، مؤكدةً أن ابنتها والدة الطفلتين متزوجة منذ فترة، وزوجها مسافر بدولة تركيا منذ 5 سنوات.

وأضافت والدة المتهمة، أن ابنتها كانت محجوزة بمستشفى الصحة النفسية ببنها لتلقي العلاج اللازم، لكن تم التصريح لها بالخروج من المستشفى منذ شهرين، وكل فترة تذهب إلى المستشفى للمتابعة، وخلال فترة التى قضتها خارج المصحة لم تلاحظ عليها أي تصرف غريب، كما أنها كانت تقرأ قرآن قبل الواقعة.

وفي سياق آخر أفاد شاهد عيان في التحريات عن الواقعة أنه شاهد الأم وهى تقوم بإلقاء طفلتيها من شرفة بلكونة الطابق الرابع، ثم قامت بإلقاء نفسها.

وكشفت المعاينة الأولية للواقعة، أن الطفلتين وجدا متوفيتين وتحيط بهما الدماء في الشارع أسفل مسكنهما وكذلك الأم في حالة خطيرة، كما تبين عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

وكان فريق من النيابة العامة العامة برئاسة المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها، انتقل لمعاينة مكان الواقعة ومناظرة الجثث.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، يفيد سقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهن بقرية الرملة ببنها.

وانتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء. م. ع" 6 سنوات، و"رغدة. م. ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب. م. ع" 33 سنة، من شرفة الدور الرابع.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت طفلتيها من شرفة منزلهن بالدور الرابع، ثم ألقت نفسها ورائهما، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.

 التحريات بإلقاء ربة منزل طفليها من الطابق الرابع ببنها: "تعاني من مرض نفسي"

وكشفت التحريات معانتها من مرض نفسي، وأنها تخضع للعلاج منذ 6 شهور.

الجريدة الرسمية