الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

السيسي: الشعب صبر وتحمل القسوة رافعا شعار نكون أو لا نكون

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الولاء والانتماء من قيم مصر التى تعرضت لمحاولات مستمرة من فعل أهل الشر ومعاونيهم طمعا فى تنفيذ مخططهم للقضاء على أسس ومبادئ الدولة.



وأضاف الرئيس السيسى أن الله يسخر دائما لهذا الوطن من يقف حائلا أمام  المتآمرين على هذا الوطن.

وأشار الرئيس السيسى إلى أن  التاريخ سيتوقف كثيرا أمام التجربة المصرية النابعة من إرادة الشعب المصرى بحسه الوطنى، مؤكدا أن مستقبل هذا الشعب  لن يبنيه أحد غيره.

وتابع الرئيس السيسى أن الشعب المصرى صبر وتحمل القسوة الاقتصادية غير المسبوقة لكنه يسير فى طريقه رافعا شعار نكون أو لا نكون، منوها إلى أن العالم كله رأى كيف تحولت مصر فى أعوام قليلة إلى واحة أمن واستقرار.

وأكد الرئيس أن مصر بدأت فى طريقها للاستقرار الاقتصادى لإنشاء الدولة الحديثة التي يسودها العدل، موجها تحية لكل امرأة مصرية حافظت على بيتها وكانت سندا لأسرتها ولكل رجل مصرى قهر المستحيل، كما وجّه التحية لشباب مصر الواعد ووصفه بأنه وقود الوطنية وذخيرة مستقبله. 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة الـ68  بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وكرم الرئيس السيسي عددًا من ضباط الشرطة.

وتحرص الدولة في هذا التاريخ على تكريم أبطالها من رجال الشرطة الساهرين على أمن الوطن، والمدافعين عن مصر ضد الإرهاب الغاشم، كما تحرص الدولة على تكريم عدد من أسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني.

وأثبتت الشرطة المصرية ورجالها الأبطال أنهم لم ولن يترددوا أبدا في التضحية بدمائهم وأرواحهم ليأمن كل مواطن على حياته وعرضه وماله، ولم يتوانوا في التعامل بمنتهى الحزم والحسم مع كل من يحاول المساس باستقرار الوطن، أو من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، فضلا عن ما سطره رجال الشرطة من تقديم الشهداء في سبيل محاربة الإرهاب وغيرها من أوراق بطولية حفظها التاريخ بسطور من دماء طاهرة حافظت على الأرض والعرض.  

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062