رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد خطابه الصادم.. تركي آل الشيخ يشعل أزمة في الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي

محمود الخطيب وتركي
محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

أثار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أزمة داخل النادي الأهلي، قبل مواجهة النجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدما أرسل خطابا رسميا للمجلس الأحمر بقيادة محمود الخطيب، طالبهم خلاله ببحسم قرار استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر التي أعلنها قبل عامين.

وتعود تفاصيل الأزمة، إلى تخوف مجلس الأهلي من إصدار قرار برفض الاستقالة الشرفية، بسبب خوفهم من رد فعل الجمهور الغاضب، وعرض المجلس الأحمر لهجوم جماهير في المدرجات خلال مواجهة النجم الساحلي، كما أن الموافقة على الاستقالة الشرفية سعيد الأزمة بين المجلس وآل الشيخ والتي انتهت قبل عدة اسابيع بالصلح وزيارات متبادلة بينه وبين الخطيب.

بعد سنتين من تقديمها.. تركي آل الشيخ يطالب الأهلي بحسم قرار استقالته من الرئاسة الشرفية | مستند

واستقر مجلس الأهلي، على تأجيل البت في استقالة آل الشيخ وحسمها لما بعد الانتهاء من مباراة النجم الساحلي.

وكان تركي آل الشيخ قد نشر خطابًا عبر صفحته الرسمية بموقع ”فيس بوك” قال فيه: ”تشرفت بالرئاسة الشرفية الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله، وتقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة“.

وأضاف ”آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري في أقرب وقت ممكن، متمنيا للأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأستمر عاشقا للنادي الأهلي ومن جمهوره“.

Advertisements
الجريدة الرسمية