رئيس التحرير
عصام كامل

أم طفلة مدينة نصر المقتولة على يد والدها تطالب بإعدامه

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

استمعت نيابة أول مدينة نصر تحت إشراف المحامي العام لنيابات القاهرة الجديدة، إلي أقوال والدة طفلة أقدم والدها علي التعدي عليها بالضرب المبرح حتي الموت، وأكدت أن نجلتها كان فتاة مطيعة مجتهدة في المدرسة ، رغم صغر سنها إلا أنها كانت تصلي ، وتحب والديها كثيرا.

 

واضافت والدة الطفلة: إن نجلتها الضحية كانت تساعدها في أعمال المنزل ، وأعطاها والدها " جورب " لغسيله ، إلا أنها بعد نشره علي الحبل في شرفة منزلهم ، لم يجدوه ، فاتهمها والدها بالتسبب في ضياعه، وأعماه شرب الحشيش عن أن نجلته ليست السبب بل غسلته ونفذت ما طلب ، فأقدم علي التعدي عليها بالضرب المبرح بواسطة عصا خشبية ، ولم تستطع إنقاذها من يديه ، كذلك لم يستطع الجيران ، حيث أمسك بالصغيرة وظل يضرب رأسها في الحائط حتي خرجت الدماء من كل مكان، قائلة لمحقق النيابة " أعدموه منه لله .. قتلها بدل مانفرح بنجاحها ندفنها..حسبي الله ونعم الوكيل فيه".

 

وقال المتهم وهو منهار في البكاء في تحقيقات النيابة :إنه لا يعرف كيف تصرف هذا التصرف وقتل نجلته ، قائلا" معرفش والله البت فرفرت في إيدي ،هي ضيعت شرابي اللي محلتيش غيره"، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أنها لطفلة تبلغ من العمر 14 عاما ، توفت نتيجة إصابتها بكسر في الجمجمة أسفر عن حدوث نزيف شديد من الأنف والأذن والفم ، فضلا عن وجود كدمات وسجحات شديدة في كافة انحاء جسدها. 

 

اقرأ أيضا: 

اليوم.. نظر محاكمة 555 متهمًا في تأسيس 43 خلية إرهابية تابعة لـ"داعش”  

 

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية ، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

 

تلقت مباحث قسم شرطة اول مدينة نصر بلاغا يفيد بمقتل فتاة علي يد والدها، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وتبين أن والد الفتاة وراء قتلها ، وتم ضبطه ونقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة ، وفرض كردون أمني حول مسرح الجريمة لانتداب رجال الأدلة الجنائية لرفع البصمات.

الجريدة الرسمية