الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جهاز أكتوبر: حريصون على تنفيذ المشروعات الخدمية ودحر المخالفات

المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر
المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر

قال المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر: إن الجهاز يعمل على قدم وساق في تنفيذ المشروعات الخدمية وإعادة هيكلة الأحياء القديمة ورفع كفاءة النقل الجماعي داخل المدينة.



أوضح الشربيني أن الجهاز طرح مناقصة أخرى لتنفيذ 20 مظلة خرسانية سابقة الصنع لمحطات اﻷتوبيس، ومن المتوقع الانتهاء من إجراءات الترسية خلال الربع الثالث من العام المالي الجاري.

وقال: إن الجهاز انتهى من تنفيذ أعمال الوحدة الصحية بالتوسعات الشمالية بالمدينة على مساحة 685 مترا مربعا بقيمة 1.8 مليون جنيه، ومن المقرر تشغيلها الشهر الجاري.

وأكد جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الجهاز مستمر في شن حملات الإزالة التي تستهدف عددا كبيرا من الأحياء الداخلية في المدينة لإزالة مظاهرة الإشغالات والتعديات في المدينة للقضاء على العشوائية.

ونفذ جهاز أكتوبر 47 قرارا واستردادا لقطع أراضٍ ومحال تجارية لمخالفة شروط التخصيص والتراخيص.

جهاز أكتوبر: استكمال سحب الأراضي المخالفة لنشاط التخصيص

وأكد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أن جهاز المدينة قام بتنفيذ حملات يومية لإزالة ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفة والقضاء على الباعة الجائلين بعدة مناطق بالمدينة.

وقال المهندس شريف الشربيني: إنه تم تنفيذ حملات على المحاور الرئيسية والحي الرابع والخامس، والحي الحادي عشر ومنطقة الحصري، وأسفرت الحملات عن ضبط عددٍ من المخالفات، وكذا التحفظ على بعض المعدات والمركبات المضبوطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد رئيس الجهاز استمرار الحملات تباعا بكافة أنحاء المدينة للقضاء على المظاهر العشوائية والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص هيئة المجتمعات ممثلة في أجهزة المدن الجديدة، للقضاء على المظاهر العشوائية كافة.

 

Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0058