رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جعلوني مجرمة.. سيدة تقتل سائقًا بـ30 طعنة بالجيزة.. المتهمة: رفضت أرجع له في الحرام وأخون خطيبي فهددني بصور وفيديوهات جنسية"

فتاة تقتل عشيقها
فتاة تقتل عشيقها _ صوره أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها محافظة الجيزة، عندما أقدمت فتاة على قتل سائق لتنهى حياته بـ٣٠ طعنة لتهديده لها بفيديوهات جنسية تجمعهما عقب مطالبتها بإنهاء علاقتهما غير الشرعية معه.

لغز الجريمة

تلقي المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة سائق داخل شقته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث والقوة لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه مصابًا بقرابة ٣٠ طعنة متفرقة بجسده، وبعثرة بمحتويات الشقة، واختفاء هاتف محمول المجني عليه.

تجديد حبس بائعة شاي قتلت طليقها بالاتفاق مع عشيقها وحبيبها

شهود العيان

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة هل المجني عليه له عداوة مع أحد، كما تحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لفحصها وتحديد هُوية مرتكبي الحادث.

واستعان رجال المباحث بخبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لجمع الأدلة، وتم الحصول على عينة من دماء الضحية، تمهيدًا لتقديم تقرير للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كارت ميموري

وبفحص وتفريغ كاميرات المراقبة تبين عدم  دخول أو خروج غرباء عن العقار مما صعب عملية البحث لرجال المباحث، فتم تضييق عمليه التحري على سكان العقار، خاصة عدم العثور على هاتف المجني عليه.

وتوجه المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم الجيزة إلى شقة المجني عليه بصحبته عدد من معاونى القسم، للبحث عن طرف يفيدهم فى كشف ملابسات الواقعة، وبعد مرور ساعتين من البحث عثر على كارت ميموري داخل دولاب المجني عليه.

جارة الضحية

وبفحص وتفريغ كارت الميموري تبين العثور على فيديوهات وصور جنسية تجمع بين المجنى عليه وإحدى الفتيات، وتم تشكيل فريق بحث وتحري لمعرفة هُوية الفتاة، وتبين دخولها العقار والخروج منه في أوقات متأخرة من الليل.

وبإجراء التحريات، تبين أنها تبلغ من العمر 19 عامًا، تقيم في العقار المواجه لعقار المجني عليه، وأنها على خلاف مع الضحية.

فتاة بريطانية تقيم مبارزة قتالية بين عشيقها وطليقها لاختبار حبهما لها

اعترافات المتهمة

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط السيدة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة خوفًا من الفضيحة.

وأضافت المتهمة، أن المجني عليه استغل حاجتها للمال واستدرجها للشقة وحدثت بينهما علاقة جنسية، وأنه وعدها أن يتزوجها لكنه يحتاج لوقت حتى يتمكن من تدبير مصاريف الزواج.

وتابعت المتهمة، أنه ظل يستدرجها لمنزله بحجة الزواج منها، وبعد أن تقدم لها أحد الأشخاص لخطبتها، طلبت منه التقدم لخطبتها قبل أن يوافق أهلها على الشخص الآخر، فرفض مبررًا عدم قدرته على الزواج منها، فأنهيا علاقتهما معا.

امرأة و3 رجال.. تفاصيل مقتل سائق وإلقاء جثته بنيل القناطر.. الضحية شك في سلوك زوجته.. والحرباء قررت التخلصت منه بمساعدة عشيقها وطليقها

فيديوهات جنسية

وأضافت، أنه بعد مرور فترة تم خطبتها من شخص آخر، واستمرت خطوبتها نحو شهرين، ولكنها تفاجأت باتصال من عشيقها، يطالبها بتجديد علاقتهما غير الشرعية، فرفضت أن تخون خطيبها فأرسل لها صورًا وهى في أوضاع مخلة معه عبر رسالة من "واتس آب"، وهددها بفضح أمرها أمام خطيبها وأسرتها.

وتابعت، أنها ظلت تفكر كيف تخرج من مصيبتها التى أوقعت نفسها فيها دون أن يفتضح أمرها، فقررت التخلص منه والقضاء على الكابوس الذى يطاردها من حين لآخر.

30 طعنة

وأضافت، في يوم الواقعة دخلت مطبخها وأخذت سلاح أبيض "سكين" وأخفتها بين طياتها، وتوجهت إلي منزل عشيقها بحجة استمرار علاقتها معه، وأنها طلبت منه هاتفه المحمول لمسح جميع الصور والفيديوهات، لكنه رفض إعطاءه لها، حتى لا تنهي علاقتها معه، فأستلت السلاح وجهت له 30 طعنة حتى سقط على الأرض مفارقًا الحياة.

سيدة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. والطب الشرعي يكشف الجريمة بالقليوبية

وأشارت، إلى أنها بعثرة محتويات الشقة لتظهر أن الجريمة ارتكبت بدافع السرقة لإبعاد أى شبهة جنائية نحوها، ثم أخذت الهاتف والسلاح وألقتهما في النيل.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بالتحفظ على كارت الميموري وتفريغه.

Advertisements
الجريدة الرسمية