رئيس التحرير
عصام كامل

كسح مياه الأمطار بمدارس الإسكندرية

فيتو

كثف مسئولو حى الجمرك بالاسكندرية، اليوم الجمعة، من تواجدهم بالميادين والشوارع العامة ومن أمام بعض المدارس بنطاق الحى لكسح مياة الأمطار وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.

 

ويأتى ذلك وفقا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى على مستوى أحياء المحافظة للتعامل مع النوة الحالية .

 

 

ونجحت الحملة برئاسة نجوى امين رئيس الحى ،وسكريتر عام الحى  فى  تصريف وشفط مياه الامطار ومدى كفاءة تصريف مياه الامطار وتوفير سيارات الشفط بالحى فور الحاجة من خلال  التنسيق مع منطقة الجمرك للصرف الصحى باعمال  شفط تجمعات مياه الامطار شملت شارع التحرير وشارع الجزائر بالمنشية ،بالإضافة إلى جميع المناطق الساخنة بنطاق الحى.

 

اقرأ ايضا: 

 الاتصالات يشهد مذكرة تفاهم بين البريد و"التمويل متناهي الصغر"

 

كما تم شفط وتصريف مياه الأمطار عن طريق سيارات الشفط لشركة الصرف الصحى كما تم التواجد باماكن البلاغات وتوفير سيارات الشفط لإزالة آثار مياه الامطار.

 

وتم أيضا المرور على المدارس والمساجد  نطاق الحى ، وذلك لتسهيل حركة المرور حول المدارس والمساجد  والشوارع المؤدية إليها وإزالة آثار مياه الأمطار بكافة المدارس لعدم إعاقة سير امتحانات نصف العام ومساجد المصلين لتيسير حركة المرور بالشوارع والتاكد من عدم وجود أى تجمعات.

الجريدة الرسمية