رئيس التحرير
عصام كامل

خالد النبوي يواصل مشاهدة "يوم وليلة" مع الجمهور لليوم الثاني| صور

الفنان خالد النبوي
الفنان خالد النبوي

يواصل الفنان خالد النبوى جولاته لمشاهدة فيلمه الجديد "يوم وليلة " مع الجمهور لليوم الثانى على التوالى، بعد أن شاهد الفيلم أمس بسينما أمريكان بلازا بالشيخ زايد. 

ويحرص النبوى على متابعة ردود فعل الجمهور حول العمل، حيث يحضر الفيلم فى السادسة مساء بسينما كايرو فيستيفال، بينما يشاهده فى التاسعة مساء بسينما سيتى ستارز. 

 

خالد النبوي ودرة وحنان مطاوع في العرض الخاص لفيلم "يوم وليلة" | صور

 

وكان الفيلم قد بدأ عرضه رسميا أمس "الاثنين"، فيما أقيم العرض الخاص يوم الأحد الماضى بمول مصر، وذلك بحضور نجوم وفريق عمل الفيلم بجانب النقاد والصحفيين والإعلاميين ولفيف من الشخصيات العامة. 

وشارك الفيلم فى الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربى، التى عقدت بالمغرب فى شهر أكتوبر الماضى، وحصل أحمد الفيشاوى على جائزة أحسن ممثل، وحصلت حنان مطاوع على جائزة تقديرية، كما تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان "مالمو" للسينما العربية للمشاركة فى فعاليات الدورة التاسعة بعد أن تم تنظيم العرض العالمى الأول للفيلم فى حفل ختام المهرجان. 

يشارك فى بطولة فيلم "يوم وليلة " كل من خالد النبوى، وأحمد الفيشاوى، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلى، ومحمد جمعة وشادى أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوى الاحتياجات الخاصة، وهو من تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافى وشركة الريماس للإنتاج الفنى، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبد الله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.   

الجريدة الرسمية