رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب الأهلي ينضم لجهاز بتروجت في القسم الثاني

ياسر رجب المدرب العام
ياسر رجب المدرب العام لفريق شباب الأهلى

قرر مسئولو نادي بتروجت الاستعانة بـ"  ياسر رجب لاعب النادي الاهلي والمنتخب العسكري السابق والمدرب العام الحالي لفريق الشباب بالقلعة الحمراء، فى الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي البترولي بقيادة علاء عبد العال المدير الفنى  للاستفادة من خبراته للعودة من جديد للدورى الممتاز .

وأعلن ياسر رجب انضمامه لجهاز بتروجت وكتب عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" اليوم:"أتقدم بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على ثقتهم الغالية في شخصي بالعمل داخل قطاع الكرة خلال السنوات الماضية وأتقدم بالاعتذار عن الاستمرار في العمل".

تعرف علي موقف سعد سمير بعد الاستبعاد من قائمة الأهلي

 وأضاف: "أطيب الامنيات بالتوفيق بإذن الله دائما للنادي الاهلي العظيم وأسأل جميع الأصدقاء الدعاء بالتوفيق في المرحلة القادمة مع الفريق الأول لنادي بتروجيت بإذن الله".

يذكر أن ياسر رجب ساهم الموسم الماضي في تتويج الاهلي ببطولة دوري الجمهورية للشباب مواليد 97 بعد غياب علاوة على تصدر فريق الشباب حاليا بقيادة عمرو أنور المدير الفني قمة دوري مواليد 99 بفارق نقاط عن أقرب المنافسين، كما توج ياسر رجب كمدير فني ببرونزية دورة طوكيو لعواصم المحافظات باليابان لمواليد 2004 ، مع منتخب منطقة القاهرة لكرة القدم ، مايو 2018.

الجريدة الرسمية