رئيس التحرير
عصام كامل

شعار الزمالك وصور طارق حامد يزينان منزله قبل ساعات من جائزة الأفضل بأفريقيا

منزل طارق حامد بمسقط
منزل طارق حامد بمسقط رأسه

تشهد قرية كفر الأصالي التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية حالة من الهدوء، وذلك قبل ساعات من الإعلان عن جائزة الأفضل بأفريقيا، والتي يتنافس فيها طارق حامد لاعب الزمالك ومنتخب مصر للحصول علي لقب الأفضل بأفريقيا .

 

ويشهد منزل نجم الزمالك ومنتخب مصر حالة من الهدوء، قبل ساعات من الإعلان عن الجائزة في الوقت الذي غادرت فيه والدة اللاعب للمنزل للتواجد بمنزل شقيقتها بمدينة طلخا، وذلك لتخفيف حدة الضغوط التي تصاحب الجميع داخل المنزل قبل الإعلان عن الجائزة .

 

وقام الثنائي سامي حامد ومكرم حامد أشقاء اللاعب بتزيين جدران المنزل بعلم وشعار نادي الزمالك، بالاضافة لوضع صور كبيرة لللاعب علي جدران المنزل احتفالا بترشيحه لجائزة الأفضل في أفريقيا .

 

اقرأ ايضا: 

طارق حامد ملك افريقيا.. تعرف على من سبقوه بالفوز بجائزة الأفضل

 

فيما تشهد شوارع القرية حالة من الهدوء،  في الوقت الذي يتواجد فيه موظفو مركز شباب كفر الأصالي داخل جدران المركز الذي تم تحويل اسمه لاسم مركز شباب طارق حامد، عقب صعود منتخب مصر لكأس العالم بروسيا ، وذلك استعدادا لتنظيم احتفالية تليق بحجم الإنجاز الذي حققه اللاعب الذي بدأ حياته الكروية بمركز شباب كفر الأصالي قبل أن ينتقل لنادي المنصورة ومنه لنادي عمال المنصورة قبل أن ينتقل لطلائع الجيش ومنه لنادي الزمالك الذي شهد تألق اللاعب ليتم ترشيحه لجائزة الأفضل في أفريقيا .

الجريدة الرسمية