الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يحتفل على طريقة "نسر الأهلي" بعد الفوز | فيديو

احتفل أحد الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة، بفوز النادي الأهلي على نظيره إف سي مصر بنتيجة 3 / 1 للمارد الأحمر، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الممتاز، التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي.    



وظهر الطفل تملأ الفرحة وجهه بعد إحراز الأهلي ثلاثة أهداف في شباك إف سي مصر، ملوحًا بيديه فرحًا، مما جعله يحتفل على طريقة “ نسر الأهلي“.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بالفوز على نظيره إف سي مصر، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الممتاز.

15 صورة ترصد فرحة لاعبي الأهلي بالفوز على إف سي مصر

 أحرز جونيور أجايي الهدف الأول للأحمر من تسديدة قوية سكنت الشباك ثم سجل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدفين الثاني والثالث للفريق الأحمر أمام نظيره إف سي مصر، في المباراة التي تقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الممتاز، لتنتهي المباراة بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

 جاء الهدف الثاني من ضربة رأسية لمروان محسن مستغلا كرة عرضية من محمد مجدي “أفشة”.

فيما جاء الهدف الثالث من انفراد تام لمحمد مجدي أفشة بحارس إف سي مصر، يمررها لمروان محسن الذي سددها في المرمى الخالي من حارسه.

وأحرز أحمد الشيخ الهدف الأول لفريق إف سي مصر من ركلة حرة نفذها بشكل رائع تسكن شباك محمد الشناوي.

لعب الأهلي بتشكيل ضم كلا من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: جيرالدو، أجايي، مروان محسن.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067