رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهداف الأهلي أمام الزمالك مواليد 99 وفرحة لاعبي القلعة الحمراء | فيديو

فيتو

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الزمالك بهدفين لهدف في اللقاء  الذي جمعهما على ملعب القلعة الحمراء، بمدينة نصر ضمن مواجهات الجولة الـ 19 لدوري الجمهورية للشباب في الموسم الجاري 2019 -2020، ليحقق الأحمر الفوز على الزمالك ذهابا وإيابا .

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: فارس طارق – عادل زينهم «دودو» – محمد عبد المنعم – مصطفى إلياس.

الوسط: أحمد السيد – عبد الرحمن أشرف «مانو» – وليد مصطفى – محمد شكري – محمد فخري.

الهجوم: فهد جمعة.

وفي الشوط الثاني شارك مصطفى فوزي بدلًا من فهد جمعة، وزياد طارق بدلًا من مصطفى إلياس، ومحمد نصير بدلًا من أحمد السيد.

 

افتتح وليد مصطفى التسجيل للأهلي في الدقيقة ١١، بعد تمريرة جيدة من محمد فخري، وتعادل الزمالك في الشوط الثاني، قبل أن يسجل محمد فخري هدف الفوز للأهلي في الدقيقة ٨٠، بعد تلقيه عرضية مميزة من البديل مصطفى فوزي.

 

وشهدت المباراة حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول، والكابتن محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، والكابتن زكريا ناصف، عضو اللجنة، وذلك في إطار اهتمام جهاز الكرة بمتابعة مباريات فرق الشباب والناشئين من أجل انتقاء أفضل العناصر وتصعيدها إلى الفريق الأول.

 

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٤٧ نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد الزمالك عند ٣٢ نقطة، وكرر الأهلي فوزه على المنافس، بعد لقاء الدور الأول الذي انتهى بفوزه ٣ – صفر على ملعب الزمالك بميت عقبة.

 

الأهلي يهزم الزمالك 2-1 في دوري الجمهورية للشباب مواليد 99

 

الأهلي نجح الموسم الحالي في الفوز خلال ١٤ مباراة، وتعادل في ٥ مباريات، مسجلًا ٤٥ هدفًا بينما تلقت شباكه ١٦ هدفًا.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق مواليد ٩٩ بالأهلي عمرو أنور مديرًا فنيًّا، وياسر رجب مدربًا عامًّا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا مساعدًا، وإيهاب خميس مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًّا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل والقياسات، ومحمد السيد أخصائي التدليك.

 

وشهد اللقاء قيام اللاعب محمد فخري بالوقوف على الكرة في الوقت بدل الضائع مما تسبب في إثارة أزمة بين لاعبي الاهلي والزمالك، كما حرص لاعبي الاهلي عل يالاحتفال بالفوز على غريمه الزمالك عقب المباراة.

Advertisements
الجريدة الرسمية