رئيس التحرير
عصام كامل

المتهم بقتل عجوز بولاق الدكرور: أرملة وتقيم بمفردها وطمعنا في فلوسها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترف المتهم الأول في واقعة العثور علي عجوز مقتولة داخل شقتها بمنطقة بولاق الدكرور، أنه كان يرغب في تدبير مبلغ ١٠ آلاف جنيه لسمسار عقود عمل لتسفيره إلى الكويت وفكر في قتل قريبته العجوز وسرقتها خاصة كونها أرملة وتقيم بمفردها وأنه طمع في أموالها .

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه توجه وزوجته إلى شقتها بحجة زيارتها وبحوزتهما عصير يحتوي علي منوم وما أن تناولته العجوز حتى سقطت فاقدة للوعي فقاما بتقييدها وتكميم فمها  وكتم انفاسها للتأكد من مقتلها.

ربة منزل وزوجها يقتلان مسنة في بولاق الدكرور

كشفت التحريات بقيادة اللواء سامح الحميلي نائب مدير الادارة العامة للمباحث والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة ان المتهمين ٢ من أقارب المجني عليها وتبين أنه مبيض محارة ٣٥ سنة وزوجته ربة منزل ٣٢ سنة ، واضافت التحقيقات أنهم قرروا قتلها لسرقتها فتوجه المتهمين إلى شقتها بحجة زيارتها وبحوزتهما عصير يحتوي على منوم وما أن تناولته العجوز حتى سقطت فاقدة للوعي فقاما بتقييدها وتكميم فمها بعد كتم انفاسها للتأكد من مقتلها، واستولوا على مبلغ 10 آلاف جنيه كان المتهم يرغب في إعطائه لأحد الأفراد لتسهيل سفره لدولة الكويت، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين واعترفا بارتكابهما الواقعة.

 ناظرت النيابة جثة سيدة تبلغ من العمر 66 عامًا، وعثر على جثتها ملقاة بصالة الشقة التي كانت تسكن فيها بمنطقة بولاق مقيدة اليدين والقدمين بحبل، ومكممة الفم، وهناك آثار خنق على الرقبة.

كما تبين من خلال تقرير الطب الشرعي المبدئي، أن المجني عليها تعرضت للخنق، ونظرا لكبر سنها وإصابتها بهبوط في الدورة الدموية لم تتحمل ولفظت أنفاسها الأخيرة ، كما صرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة ، وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث للوقوف علي أسباب وملابسات الحادث .

 

الجريدة الرسمية