رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الغد.. الأهلي 2004 يواجه طنطا في دوري الجمهورية للناشئين

دوري الجمهورية للناشئين
دوري الجمهورية للناشئين

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٤، نظيره فريق طنطا، اليوم الخميس، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٥ لبطولة الجمهورية.

يسعى الأهلي للتعويض في مباراة اليوم بعدما خسر في اللحظات الأخيرة أمام بيراميدز في لقاء الجولة السابقة، حيث يأمل الفريق بقيادة مدربه ياسر ريان في تحقيق نتيجة إيجابية أمام طنطا مثلما حدث في لقاء الدور الأول عندما فاز عليه ٤ – ١.

نجل فايلر يخطف الأضواء في مران الأهلي | صور

ويمتلك الأهلي ٢٥ نقطة في جدول الترتيب جمعهم من الفوز في ٧ مباريات والتعادل في ٤ مباريات والهزيمة مرتين، حيث فاز على بيراميدز وطنطا بنتيجة ٤ – ١ في المباراتين، وعلى وادي دجلة ٤ – ٢، وتعادل سلبيًا مع المقاصة، وخسر أمام الزمالك صفر – ٢، وتعادل مع الجونة ١ – ١، وفاز على إنبي ٦ – ١، وعلى سموحة ٣ – ٢، وتعادل مع حرس الحدود سلبيًا، وفاز على الأسماعيلي ٧ – صفر، وتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيًا، وفاز على المقاولون ٤ – ٣، وخسر أمام بيراميدز صفر – ١، مسجلًا ٣٣ هدفًا مقابل ١٤ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديرًا فنيًا، وعبد الله فاروق مدربًا عامًا، وأنور وجدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وسيد الغزاوي طبيب الفريق، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي إخصائي التدليك.

الجريدة الرسمية