رئيس التحرير
عصام كامل

قرارات أول مجلس تنفيذي لمحافظ الدقهلية

فيتو

أعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية خلال رئاسته الأولي للمجلس التنفيذي اليوم عن سعادته لتوليه منصب محافظ الدقهلية قائلاً اتشرف بوجودي بين شعب الدقهلية العظيم  والعمل على رأس الجهاز التنفيذي بالمحافظة .

وقدم مختار التهنئة لهيثم الشيخ  لتولية منصب نائب محافظ الدقهلية حيث حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تمكين الشباب من القيادة وضخ دماء جديدة في مؤسسات الدولة المختلفة للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الدقهلية في أول مشاركة لمجلس جامعة المنصورة

كما أكد المحافظ علي تواجده في موقعه فور الانتهاء من الدورة التدريبية التي كلف السيد  رئيس الجمهورية بعقدها لنواب المحافظين لثقل خبراتهم في فن القيادة .

 
 

 

 

كما قدم المحافظ التهنئة  لسعد الفرماوي لتوليه منصب السكرتير العام للمحافظة و منال الغندور لتوليها منصب السكرتير العام المساعد وأكد علي أننا سنعمل كفريق واحد من أجل الارتقاء بهذه المحافظة العريقة وخدمة ابنائها .

 

 

واشار  محافظ الدقهلية إلي أنه لا يمكن بناء الإنسان إلا في وجود بيئة نظيفة وسنعمل معا علي النهوض بمستوي النظافة من خلال المشاركة المجتمعية لكافة الجهات .  

 

 

ووجه المحافظ لوكيل مديرية الطرق بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتشكيل لجان لتحديد أماكن الحفر في الشوارع  وترميها لتسهيل الحركة المرورية وتخطيط الشوارع للنهوض بالشكل العام للمحافظة .

 

 

وكلف محافظ الدقهلية  رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمرور على أعمدة الإنارة والتأكد من تغطية جميع الأسلاك حفاظاً على أرواح وممتلكات المواطنين  والصيانة الدورية لمعدات شفط مياه الأمطار وتطهير البلاعات  خاصة في الأماكن المنخفضة التي تتراكم بها المياه والتنسيق مع مديريه التموين لمتابعة توفير إسطوانات الغاز بشكل مستمر تلبيه لاحتياجات المواطنين خاصة في فصل الشتاء . 

 

 

 كما وجه مختار لمدير الهيئة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار بالدقهلية بتشكيل لجنة لحصر نسبة المتقدمين والناجحين وتحفيز المدرسين والدارسين لضمان استمرار العمل للقضاء علي الأمية  .

 

 

ووافق المجلس التنفيذي علي تخصيص قطعه ارض أملاك دولة  مساحتها ٢٥٠ متر بقرية الحوتة مركز المنزلة لإنشاء وحدة شئون اجتماعيه لصالح مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية لخدمة المواطنين بالقرية . 

 
 
 

كما وافق المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها ٢١٨٤ متر لإنشاء مبنى وحدة مرور وتراخيص بمنطقة حوض التل بمركز ومدينة تمي الامديد لخدمة مواطني مدينة وقري المركز .

 

 

ووافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة  مساحتها ٩٩٩ متر لإنشاء مركز رعاية أمومة وطفولة بحوض التل  مركز تمي الامديد .

 

 

واكد محافظ الدقهلية علي أن المجلس التنفيذي يعمل بكل الآليات المتاحة لتقديم خدمة متميزة لمواطني الدقهلية في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والاجتماعية .

الجريدة الرسمية