رئيس التحرير
عصام كامل

برنامج ذا فويس.. نجوم صنعتهم برامج المواهب الغنائية آخرهم مهدي عياشي

نجوم برامج المواهب
نجوم برامج المواهب عساف ومحمد رشدي واحمد جمال و نسمة محجوب

برنامج ذا فويس | حسم التونسي مهدي عياشي من فريق راغب علامة أمس السبت الصراع على اللقب الخامس لبرنامج المواهب الغنائية ذا فويس.. أحلى صوت لصالحه، حيث فاز باللقب بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت في البرنامج متفوقا علي زملائه إيمان عبد الغني ورضوان الأسمر وفهد مفتخر، ليبدأ أولى خطواته على درب النجومية بعدما استعرض مهاراته وقدراته خلال حلقات برنامج ذا فويس.

برنامج ذا فويس

ولم يكن مهدي نجم برنامج ذا فويس هو النجم الأول الذي لمع في سماء عالم الفن بفضل برامج المواهب الغنائية بل سبقه كثير من النجوم منهم:

أحمد جمال

كان النجم أحمد جمال أخد أبرز النجوم الذين لمع نجمهم في عالم الفن بعد اشتراكه في أخد برامج المواهب الغنائية وهو برنامج آراب أيدول، وبالرغم من أنه لم يحصد اللقب إلا أنه تمكن من تحقيق نجاح واسع وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة وأصبح نجما بين نجوم الفن.

محمد عساف

حصد النجم الفلسطيني محمد عساف لقب آراب أيدول في أخد مواسمه بعد أن حظي بأعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور فضلا عن حصده لإعجاب لجنة التحكيم منذ بداية البرنامج، ولقد تمكن عساف من تحقيق نجاح لافت بعد انتهاء البرنامج.

نسمة محجوب

كانت الفنانة الشابة نسمة محجوب واحدة من طلاب ستار أكاديمي في أحد مواسمه، بل تمكنت أيضا من خطف لقب نجم الأكاديمية بعد منافسة شرية مع زملائها علي امتداد الموسم، ولقد تمكنت نسمة من تحقيق نجاح لافت بعد خروجها من الأكاديمية مستمرا حتى يومنا هذا.

٤ متسابقين يشاركون فى غناء "حب الأيام" فى الحلقة الأخيرة من "The Voice"

محمد رشاد

يعد محمد رشاد أبرز المشاركين في برنامج آراب أيدول خاصة لامتلاكه صوتا مميزا ومساحة فنية لا يقتحمها الكثيرون وهي الغناء الشعبي، ولقد حقق رشاد خلال حلقات برنامج ذا أيدول نجاحا مشهودا كما أنه لا يزال.

كارمن سليمان

تعد الفنانة الشابة كارمن سليمان واحدة من الفنانين الذين اقتحموا عالم الغناء والفن من بوابة برامج المواهب الغنائية، فقد كانت واحدة من المشاركين في برنامج آراب أيدول في بداياته ولفتت أنظار الجمهور بصوتها تماما كما خلبت ألباب لجنة التحكيم، ولا تزال كارمن نموذجا ناجحا لخريجي برامج المواهب الغنائية.

الجريدة الرسمية