رئيس التحرير
عصام كامل

بني سويف يصطدم بالبنك الأهلي في قمة مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، بقيادة حسن موسي، نظيره البنك الأهلي، عصر اليوم الأحد، في قمة الجولة العاشرة للمجموعة الأولى “الصعيد”، ويحتل بني سويف المركز الأول برصيد 20 نقطة ويليه البنك الأهلي ثانيا برصيد 18 نقطة.

وحقق بني سويف الفوز في 6 لقاءات منها 4 فوز داخل ملعبه على كل من شبان قنا والمنيا والإعلاميين والفيوم وفاز خارج ملعبه على كل من: سوهاج وديروط، وتعادل بنى سويف مرتين سلبيا خارج ملعبه أمام كل من: بترول أسيوط والتليفونات، بينما تلقى بنى سويف خسارة واحدة فى الجولة الرابعة أمام الألومنيوم، وسجل الفريق 12 هدفا واهتزت شباكه 3 مرات الأولى امام الألومنيوم والإعلاميين وديروط.

ترتيب مجموعة بحري في دوري القسم الثاني عقب الجولة التاسعة

أما فريق البنك الأهلي، يدخلا اللقاء محتلا الفريق المركز الثانى برصيد 18 نقطة بعد الفوز 5 مرات 3 مباريات منهما على ملعبه على كل من ديروط والتليفونات والألومنيوم والفوز خارج ملعبه على كل من الفيوم وسوهاج، وتعادل البنك الأهلى 3 مرات مع الإعلاميين وطهطا وشبان قنا، فيما تلقى البنك الأهلى خسارة واحدة أمام المنيا فى الجولة التاسعة بثنائية نظيفة، وسجل لاعبوه 11 هدفا واهتزت شباكه 5 مرات أمام الإعلاميين والتليفونات والألومنيوم والمنيا.

 

كما يلتقي في الجولة ذاتها الألومنيوم مع ديروط ، والاعلاميين مع الفيوم، وبترول أسيوط مع التليفونات، والمنيا مع طهطا، وسوهاج مع شبان قنا.

الجريدة الرسمية