رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البحرين تعلن تأييدها جهود مصر لإعادة الأمن في ليبيا

بيان وزارة الخارجية
بيان وزارة الخارجية البحرينية

أكدت مملكة البحرين، دعمها لمصر في الحفاظ على أمنها واستقرارها ومساندتها للجهود الدؤوبة والمتواصلة لتعزيز التنمية والرخاء والازدهار للشعب المصري.

وأكد بيان لوزارة الخارجية البحرينية، نشر على موقعها الرسمي، أن المملكة تؤيد جهود مصر لإعادة الأمن والسلم في ليبيا، فضلًا عن تأييد كل ما من شأنه الحفاظ على أمن ليبيا.

وقال البيان: "تشدد مملكة البحرين على دعمها لمساعي جمهورية مصر العربية الحثيثة لاستتباب الأمن والسلم في دولة ليبيا الشقيقة، وتأييدها لكل ما من شأنه الحفاظ على أمنها ويكفل سلامة ووحدة أراضيها، ويسهم في تحقيق تطلعات الشعب الليبي الشقيق في التنمية والتقدم، والقضاء على مختلف أشكال العنف والتطرف والإرهاب".

 

نشاط رئاسي مكثف في شرم الشيخ .. السيسي يشارك في جلستي التحديات والتعاون مع دول المتوسط .. و يوجه رسائل قوية لشباب العالم

وكان  الرئيس السيسي، أكد أن القاهرة رفضت التدخل بشكل مباشر في الشأن الليبي، رغم أن القضية الليبية تمس الأمن القومي المصري، وذلك خلال  كلمة بمنتدى شباب العالم، في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ، اليوم الأحد، مؤكدًا أن حكومة الوفاق الليبية، أصبحت "أسيرة" للميليشيات والجماعات الإرهابية.

Advertisements
الجريدة الرسمية