رئيس التحرير
عصام كامل

السيسي يتفقد منطقة رواد الأعمال وصالون المركز المصري في منتدى شباب العالم (صور)

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم منطقة رواد الأعمال فى إطار منتدى شباب العالم الثالث بقاعة المؤتمرات بشرم الشيخ كما تفقد الرئيس صالون المركز المصرى للفكر والدراسات الإستراتيجية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى حيث من المقرر أن يشهد المنتدى عقد العديد من الجلسات.

  ويناقش المنتدى موضوعات الأمن الغذائى، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعى، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

ويشهد المنتدى عدة فعاليات تتعلق بريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها، وذلك تماشيا مع أجندة المنتدى التى تضم محورى الإبداع والتنمية. 

كما يعقد منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة نموذج الاتحاد من أجل المتوسط لمواكبة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة.

وتتضمن أعمال المنتدى عدة محاور منها: التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين وأثر التغيرات المناخية على الإنسانية والتميز المؤسسى الحكومى والتحول الرقمى وكيف نستعد للثورة الصناعية الرابعة والتعليم الفنى والتدريب المهنى: تطوير بيئة ريادة الأعمال وسبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط فى مواجهة التحديات المشتركة والأمن الغذائى فى أفريقيا وتطبيقات ورؤى شبابية للحفاظ على البيئة.  

الجريدة الرسمية