رئيس التحرير
عصام كامل

استعدادات شرم الشيخ لاستضافة الحفل الختامي لملكة جمال القارات

ملكة جمال القارات
ملكة جمال القارات المغربية أسماء قرطبي

تستضيف مدينة شرم الشيخ في ال 20 من ديسمبر الجاري الحفل الختامي للدورة ال 48 لاختيار ملكة جمال القارات بمشاركة 84 دولة من مختلف أنحاء العالم، واستعدت المحافظة لإقامة الحفل من خلال برنامج سياحي وترفيهي للمتسابقين وتنفيذرحلات لكافة الأنماط السياحية لهم.

وأكد حسام الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة، أن إقامة هذه المسابقة مهم للغاية للسياحة المصرية بشكل عام ولمدينة شرم الشيخ بصورة خاصة، وأن المسابقة يتابعها مئات الملايين حول العالم بجانب عشرات الملايين من المتابعين للمتسابقات على حساباتهم الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى ما ستنشره المتسابقات من صور لهن خلال رحلاتهن المختلفة بشرم الشيخ.

السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي الأصعب والأطول في تحقيقه

وأضاف رئيس غرفة شركات السياحة، أن تلك المسابقة تعد عاية مجانية للسياحة المصرية ولمدينة شرم الشيخ ورسالة للعالم أجمع بأمن وأمان مصر وشرم الشيخ، خاصة أنها جاءت في توقيت مهم من حيث عودة السياحة الإنجليزية لشرم الشيخ وأنباء وتوقعات عن قرب عودة السياحة الروسية مما يساهم في عودة شرم الشيخ لسابق عهدها.

وكانت ملكة جمال الكون الجنوب أفريقية «زوزيبينى تونزى» وجهت نصيحة للفتيات، فى أول تعليق لها بعد تتويجها باللقب عبر حسابها بموقع "أنستجرام" قائلة: «لقد تم فتح الباب الليلة..  آمل أن تؤمن كل فتاة صغيرة شاهدت هذه اللحظة إلى الأبد بقوة أحلامها، وقد يرون أن وجوههن تنعكس في شخصى».  

وتوجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبينى تونزى، الأحد الماضي، فى مدينة أتلانتا الأمريكية "ملكة جمال الكون"، فى ختام أمسية كان محورها الأساسى الحديث عن حقوق المرأة.

وتمكنت الجنوب أفريقية «زوزيبينى تونزى»، من التفوق فى المرحلة النهائية على ملكتى جمال بورتوريكو والمكسيك خلال المسابقة والتى قدمها الأمريكى ستيف هارفى مع لجنة تحكيم ضمت سبع نساء جاء ذلك بعدما أدت أداء ممتاز فى جولة ملابس السباحة، وردت على الأسئلة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية، إلى جانب إجابة سؤال لماذا تعتقد أنها الخيار الصحيح.

الجريدة الرسمية