السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

القائمة الأولى لمسلسلات رمضان 2020

نجوم مسلسلات رمضان
نجوم مسلسلات رمضان

أيام قليلة ويرفع القائمون على الدراما حالة الطوارئ فى البلاتوهات، إذ إن منتجى المسلسلات يحاولون البدء فى تصوير الأعمال الدرامية خلال هذا الشهر لعدم الوقوع فى أزمة ضيق الوقت، والانتهاء من تصوير المسلسلات قبل حلول الشهر الكريم.



وحتى الآن، تم التعاقد رسميًا على 15 مسلسلا رمضانيا، ومن المنتظر البدء في تصويرهم خلال أيالم قليلة، إذ إن هناك عددا من النجوم "الكبار" سيشاركون في الموسم الرمضانى لعام 2020.

أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان

ونبرز لكم في هذا التقرير الفنانين الذين سيشاركون في الموسم الرمضاني القادم وهم:

عادل إمام

يخوض الفنان الكبير عادل إمام السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "فالنتينو" وهو العمل الذي تم تأجيل عرضه من شهر رمضان الماضي.

وانتهى المخرج رامي إمام من تصوير معظم أحداث المسلسل، حيث يتبقى له مجموعة مشاهد خارجية ويدخل العمل مرحلة المونتاج، ليكون أول عمل رمضانى تم الانتهاء من تصويره.

أحمد السقا

كما تعاقد النجم أحمد السقا مع المنتج تامر مرسى على مسلسل رمضاني جديد، ولكن لم تكشف الشركة المنتجة للمسلسل عن تفاصيله حتى الآن.

أمير كرارة

يشارك الفنان أمير كرارة فى الموسم الرمضانى بمسلسل "الاختيار" وهو من إخراج بيتر ميمي.

أحمد فهمى و أكرم حسنى

كما يشارك الثنائى أحمد فهمى وأكرم حسنى فى رمضان 2020 بمسلسل "تيمون وبومبا" حيث إن هذا العمل الدرامى يعد الثانى لهما بعد مشاركتهما سويًا فى مسلسل "ريح المدام".

ياسمين عبد العزيز

وتعاقدت الفنانة ياسمين عبد العزيز على مسلسل "نحب تانى ليه" ومن المنتظر تعاقد باقى فريق العمل على المسلسل لبدء تصويره.

ياسمين صبري

وتشارك ياسمين صبرى بمسلسل "فرصة تانية" وذلك بعد النجاح الذى حققته فى رمضان الماضي بمسلسل "حكايتي".

يوسف الشريف

وبعد غياب سنوات، يعود الفنان يوسف الشريف بمسلسل "النهاية"، ويشاركه البطولة كل من عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، وهو من إخراج ياسر سامي وفكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي.

 

ياسر جلال

ويشارك الفنان ياسر جلال فى الموسم الرمضانى بمسلسل "الفتوة" ، الذى تدور أحداثه في فترة ١٨٧٠ وما بعدها ويسلط المسلسل الضوء على طبقة بعينها من المجتمع المصري وسيكون هناك شق تاريخي جديد سوف يتم عرضه، ويشاركه البطولة كل من الفنانة مى عمر، إدوارد، وجار ترشيح باقي الأبطال.

محمد رمضان

ويتعاون الفنان محمد رمضان من جديد مع المخرج محمد سامى فى مسلسل "البرنس" بعد النجاح الذى حققاه فى مسلسل "الأسطورة" ويشاركه فى العمل الفنانة إيمان العاصى.

شيكو وهشام ماجد

ويعرض فى نفس الشهر مسلسل "اللعبة" للفنانين هشام ماجد و شيكو، إذ إنهما انتهيا من تصويره منذ أسابيع قليلة.

مسلسل "اللعبة" كان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضى، لكنه خرج في اللحظات الأخيرة، وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، ومن إخراج معتز التوني.

دينا الشربينى

وبعد النجاح الذى حققته الفنانة دينا الشربينى فى العام الماضى بمسلسل "زى الشمس" قررت العمل على جزء ثان من المسلسل ليعرض فى رمضان 2020.

هيفاء وهبى

وتشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى فى الموسم الرمضانى بمسلسل "أسود فاتح" ومن المنتظر الإعلان عن تفاصيله، حيث انها اكتفت بطرح أفيش للمسلسل منذ أسابيع للترويج له على مواقع التواصل الاجتماعى.

يسرا

وتشارك الفنانة الكبيرة يسرا فى هذا العام بمسلسل "بيت العيلة" مع المنتج جمال العدل، ومن المنتظر الإعلان على الفنانين الذين سيشاركون فى المسلسل.

كما يشارك الفنان أحمد عز أيضًا بمسلسل فى الشهر الكريم لكنه لم يستقر على السيناريو حتى الآن، نفس الأمر مع الفنان على ربيع ومصطفى خاطر الذين يخوضون الموسم بمسلسل يجمعهما سويًا.