الإثنين 27 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هنا الزاهد قبل عملية التجميل .. شاهد الصور

هنا الزاهد
هنا الزاهد

هنا الزاهد قبل عملية التجميل ..  حرص كثير من محبي وعشاق الفنانة هنا الزاهدعلى البحث عن معلومات عن ممثلتهم المحبوبة، وازداد البحث عن هنا الزاهد تزامنًا مع ظهورها فى حلقة مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها الشهير معكم منى الشاذلى والذى استضافت فيه هنا الزاهد بعد الفترة الصعبة التى عاشتها منذ أن تزوجت من الفنان الكوميدي أحمد فهمى.



هنا الزاهد قبل عملية التجميل

ومع زيادة الرغبة فى التعرف على هنا، بحث الكثيرون عن هنا الزاهد قبل عملية التجميل ، للتعرف على الصورة التى كانت تظهر به هنا الزاهد قبل عملية التجميل قبل أن تجرى عملية تجميل فى أنفها بعدما استئصلت جزء من عظام أنفها وذلك بغرض تعديل شكلها ولكى تبدو فى صورة أفضل مما هى عليه بأنفها الطبيعية بدون تجميل أو تدخل جراحى.

هنا الزاهد تكشف تفاصيل مشاجرتها مع أحمد فهمي (فيديو)

هنا الزاهد قبل عملية التجميل

ولقد أجرتهنا الزاهد منذ حوالى عامين عملية تجميلية فى أنفها، غيرت على إثرها شكل أنفها حيث بدت أنفها أصغر بكثير ومستوية الشكل، ولقد تفاعل جمهورها ومحبيها حينها مع صورة نشرتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، معبرين عن إعجابهم بملامحها بعد هذه الجراحة، وحرص البعض على تهنئتها على نجاح العملية.

هنا الزاهد قبل عملية التجميل

يذكر أن هنا الزاهد ظهرت في أول لقاء تليفزيوني لها بعد الزواج، مع شقيقاتها كضيوف على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يوم الخميس، الموافق 5 ديسمبر الجاري.

هنا الزاهد: يوم فرحي كنت مرعوبة وأحمد فهمي قاللي أنا هنام مش قادر (فيديو)

هنا الزاهد قبل عملية التجميل

يأتي اللقاء بعد نحو شهرين من زفاف هنا على الفنان أحمد فهمي، ثم تعرضها لوعكة صحية قوية خلال شهر العسل، لتروي خلال الحوار كواليس الزفاف وفترة شهر العسل، ثم المواقف العائلية الطريفة التي تجمع زوجها بشقيقاتها.

هنا الزاهد قبل عملية التجميل

يبث برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.