الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فيفا يعلق على هدف محمد صلاح في مرمى برنموث


ليفربول ضد بورنموث: سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، الضوء على الهدف الذي أحرزه محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة اليوم أمام فريق بورنموث وذلك في الجولة ال 16 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب الحساب الرسمي للفيفا عبر موقع تويتر: " الهدف 63 في الظهور رقم 100 للفرعون المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز".

واستعاد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى نغمة التهديف مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد أن غاب عن هز شباك المنافسين في آخر ثلاث مواجهات لفريقه بالبريميرليج أمام كريستال بالاس وبرايتون وإيفرتون.

ليفربول ضد بورنموث: ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف فريقه الثالث في مرمى بورنموث في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الهدف السابع للنجم المصرى بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالى.

محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول على بورنموث 0/3 بالدوري الإنجليزي

ليفربول ضد بورنموث
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 63 هدفًا ليعادل رقم الايفواري يايا توريه، فيما يعد النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا أفضل هداف أفريقي في تاريخ المسابقة برصيد 104 أهداف، يليه التوجولى إيمانويل أديبايور برصيد 97 هدفًا.

في حين يحتل ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول المركز الرابع برصيد 73 هدفًا، بعدما سجل هدفًا في مباراة مانشستر سيتي أمس.