رئيس التحرير
عصام كامل

مايلي سايرس تثبت جدية علاقتها مع كودي سيمبسون بتلك الخطوة

فيتو

بعد انفصالها عن شريكها ليام هيمسورث، انجرفت النجمة الأمريكية مايلي سايروس في علاقة قصيرة مع صديقتها كاتلين كارتر، وما لبثت أن انتهت علاقتهما حتى واعدت مغني البوب الاسترالي كودي سيمبسون البالغ من العمر 22 عامًا.


وقد ظلت سايرس البالغة من العمر27 عامًا تبحث عن الحب الحقيقي، ولم تجده على حد قولها، وبالرغم من استمرار علاقتها الغرامية مع زوجها هيمسورث لمدة 10 سنوات كاملة قبل الزواج، إلا أنهما انفصلا، ويبدو أنها لم تجد ضالتها المنشودة في قلبه.

مايلي سايرس تخضع لعملية جراحية تهدد مسيرتها الفنية (صور)

لكن يبدو أنها وجدت الحب الحقيقي وتعيش معه أسعد لحظاتها، بدليل ما يجري من خطوات متلاحقة نحو الجدية في العلاقة مع صديقها الجديد سيمبسون، وما حدث مؤخرًا يثبت ذلك، وهو مشاركة كودي سيمبسون الاحتفال بعيد الشكر مع عائلتها.

فقد رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، احتفالية كودي مع عائلة سايرس مجتمعة، مع أشقائها ترايس ونوه ووالدتها تيش وجدتها لوريتا، وسادت روح الألفة والمحبة الأسرية على الجميع.

ليست سايرس وحدها التي احتفلت بصحبة صديقها، بل حضرت كذلك صديقة شقيقتها نوه عارضة الأزياء الواعدة لوكاس ماتشادو، كما حضر المدير التنفيذي للموسيقى "لو الشماع" وهو المكتشف لنجمة إكس فاكتور ليونا لويس، ويعمل حاليًا مع نوه شقيقة مايلي، وكان جالسًا بجانب زوجته شارلين.

وتعبر الصور عن روح العائلة الكبيرة التي تجتمع معا؛ لقضاء الأوقات الممتعة مثل عيد الشكر، ويبدو أن الجميع سعيد بهذه الاحتفالية وأبرزهم نوه التي كتبت معلقة على الصور: "سعيدة جدًا لوجودكم معي على نفس الطاولة، ومشاركتي هذا الاحتفال، فأنتم أهلي وأحبتي وأشعر بالدفء معكم.. دمتم بخير دائمًا".
الجريدة الرسمية