X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
بوراك دينيز يقبل دور البطولة في مسلسل أوزجان دينيز "الملك" ضبط مسئول بـ"تموين الدقهلية" وزوجته استوليا على 380 ألف جنيه الصناعات اليدوية بمطروح.. من الاندثار إلى شعلة أمل الفتيات (صور) سامح عاشور: توفير شاشات عرض لرول الجلسات في غرف المحامين بالمحاكم محافظ الدقهلية ووزيرا الأوقاف والنقل في افتتاح مسجد الرحمة بكفر بدواي 3 مكاسب لـ"مصر للطيران" بعد اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية ختام فعاليات المؤتمر العلمى الرابع للطب الشرعى والسموم بطب المنصورة وزير الطيران يهنئ "الإيكاو" بمناسبة مرور ٧٥ عاما على تأسيسها ضبط صاحب مصنع بحوزته 5.5 طن معسل ومستلزمات إنتاج مجهولة في المرج مباحث التموين تداهم مخزنا لتعبئة المعسل المغشوش في القليوبية وتصادر 2.5 طن محافظ البحيرة يحدد مقابل التصالح في مخالفات البناء عبدالعال يختتم زيارته لجنوب السودان بتفقد العيادة المصرية بجوبا وزير الزراعة يعلن افتتاح المزرعة المشتركة مع أوغندا ندوة عن مناهضة العنف ضد المرأة بمكتبة مصر العامة في دمنهور "ماني" على رأس المرشحين لجائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي "القوى العاملة" تتابع إجراءات عودة جثمان "كمال" المتوفى في حادث قطار بإيطاليا فصل التيار الكهربائي عن ٤ مناطق بمدينة قنا إطلاق مسابقة أفضل مدرسة صديقة للبيئة بشرم الشيخ عجز الأطباء وحبة الغلة من بينها.. "النواب" يحدد موعد مناقشة ٥٥ طلبا الأسبوع المقبل





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فاروق جعفر ينتقد البدري: "المنتخب مش حقل تجارب.. وقفشة يحتاج وقتا للعب الدولي" (فيديو)

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 03:25 ص
محمود درويش
 
انتقد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أداء منتخب مصر الأول أمام كينيا بعد التعادل بهدف في مستهل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2021 بالكاميرون.

وأكد فاروق جعفر، خلال لقائه ببرنامج «مساء الأنوار» على شاشة «القاهرة والناس» أن عدم تواجد قائد حقيقي لمنتخب مصر في الملعب من أبرز السلبيات، التي واجهت الفراعنة خاصة مع افتقاد عبد الله السعيد بعد أزمة بيراميدز مع الفراعنة الأخيرة.

«توقف الدوري ليس السبب».. نائب رئيس الجبلاية يناقض تصريحات حسام البدري

وشدد في تصريحاته أن محمد مجدي قفشة ما زال يحتاج للكثير من أجل اللعب الدولي خاصة أنه لاعب واعد ولم يتلق الدعم من زملائه في المنتخب وهو ما ظهر في الكرات المفقودة خلال أحداث اللقاء.

وتابع: "قائمة الاختيارات أمام منتخب مصر من اللاعبين متعددة بعكس الأندية التي تقتصر على 30 لاعبا، والفراعنة تحتاج لكل نفس يفيد الفريق".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "المنتخب خلال هذه الفترة مش حقل تجارب، والأهم تحقيق طموح الجماهير بالتأهل والتواجد في البطولة القارية، وأن المدرب المصري ما بيعملش جيل خاصة مع الانتقادات بعكس الأجنبي".

ووجه جعفر نصيحة للبدري، بضرورة الاهتمام بالمسئولية الملقاة على عاتقه بتكملة المشوار في البطولة الأفريقية وعدم التركيز على صنع لاعب خلال هذه الفترة الصعبة في مشوار المنتخب.

وتعادل منتخب مصر الأول أمام كينيا بهدف لهدف على ملعب برج العرب في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات