X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم ختام دورة تدريب أطباء الدقهلية على ترصد العدوى بالمنشآت الصحية (صور) بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري سمية الخشاب تنشر صورة مع أحمد آدم من كواليس مسرحية "يا تصيب يا تخيب" "المحافظين" يطالب بضم منطقة الشويلة بمرسى مطروح لقائمة المحميات الطبيعية كيف تتعرف على سرطان العين مبكرًا؟ (صوت) ترحيل ١٩ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بتر قدم شاب اختل توازنه وسقط من القطار بالشرقية أحمد مرتضى: فتح حجز تذاكر الزمالك وأول أغسطس على تذكرتي تجديد حبس موظف بمحكمة السنطة بتهمة الاختلاس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس شركة أنابيب البترول لـ"فيتو": عودة خط إيتاى البارود لكامل طاقته اليوم

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 11:27 ص
 المهندس عبد المنعم المهندس عبد المنعم حافظ، رئيس شركة أنابيب البترول إسلام المصري
 
كشف المهندس عبد المنعم حافظ، رئيس شركة أنابيب البترول، أنه تم تنظيف المكان من تسريب البنزين داخل خط أنابيب البترول بإيتاي البارود بالبحيرة، والذي اندلع فيه الحريق مساء أمس الأربعاء بعد قيام لصوص بثقب الخط في محاولة منهم لسرقة البنزين.

وقال حافظ في تصريح خاص لـ"فيتو": "سيعود خط بترول إيتاى البارود لكامل طاقته اليوم الخميس، وذلك بعد وصول النيابة لمعاينة المكان"، مشيرا إلى أنه تم توفير خطوط بديلة لتأمين نقل إمدادات الوقود إلى المحافظات دون عوائق.

السيطرة على حريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود

وكانت شركة أنابيب البترول أعلنت أنه في الساعة الواحدة من مساء أمس الأربعاء، تم اكتشاف محاولة سرقة لخط منتجات بترولية بإيتاى البارود محافظة البحيرة بتركيب اللصوص كلبس بغرض السرقة وحدث تسرب لمنتج البنزين على الأرض وبالترعة المجاورة.

وانتقلت فرق الفنيين بالشركة لموقع الحادث وتم غلق المحبس قبل الكسر وبعده والسيطرة على التسرب وإبلاغ الشرطة والنيابة العامة بالحادث وقاما بمعاينة المكان وتحرير محضر بالواقعة.

وحدث اشتعال في المنتج المتسرب نتيجة مصدر لهب مجهول جراء الحادث وتمت السيطرة على الحريق في التسريب بالأرض بالكامل وجار السيطرة على الحريق بالمنتج المتسرب في الترعة المجاورة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات