X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
داعية كردي: الإسلاميون يستخدمون الدين في عبادة الحكم وكرسي الرئاسة ‏ الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة أسعار الألبان اليوم 2019/11/20.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/11/20.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها 50 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحرى والقبلى عبد الرازق زنط: ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة "مطلب عادل" اليوم.. انطلاق فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة شباب الأهلي ضيفا على المقاولون في دوري الجمهورية بالجبل الأخضر رضا عبدالعال يقود بلدية المحلة في الظهور الأول أمام بيلا بالقسم الثاني الاستماع لأقوال صيني الجنسية تعرض للسرقة على يد سائق بأكتوبر زحام مرورى أعلى الطريق الدائري  حمادة الشربيني: منتخب مصر قطع الشوط الأول بالتأهل لأولمبياد طوكيو اتحاد الغرف التجارية ينظم منتدى الأعمال المصري الصيني..غدا جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا إزالة 214 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 14 بقنا ضبط تشكيل عصابي بحوزته ٥٠٠ قرص تامول و٣ طرب حشيش بالغردقة تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 معلومات عن رفض السيسي الواسطة وتطبيق الحيادية في كل مؤسسات الدولة

السبت 09/نوفمبر/2019 - 04:20 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد
 
شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارة أكاديمية الشرطة اليوم، أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة عند انتقاء العنصر البشري في جهاز الشرطة، لإعداد جيل قادر على مواجهة كافة التحديات، والقيام بأداء رسالته بأفضل ما يكون الأداء.

وترصد "فيتو" أبرز المعلومات عن رفض السيسي الواسطة والحيادية والشفافية في كل مؤسسات الدولة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، زيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة.

وتابع الرئيس اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلاب الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، في إطار اهتمام وحرص الرئيس البالغ على انتقاء عناصر متميزة ، تكون قادرة على الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية.

وجاء ذلك بحضور محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية.

وناقش الرئيس خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة عددًا من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات الداخلية والخارجية، فضلًا عن بعض الشئون العامة المتعلقة بتاريخ مصر، وما تشهده البلاد من نهضة تنموية في كافة المجالات.

وأعرب الرئيس عن سعادته لما لمسه من وعي وإدراك سليم من جانب المتقدمين الجدد من شباب مصر لما يدور من أحداث ومتغيرات تؤثر على أمن مصر القومي ولحرصهم على نيل شرف الانضمام لهيئة الشرطة للقيام بمسئولية وطنية عظيمة ومواصلة العطاء جيلًا بعد جيل.

وشدد الرئيس على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة عند انتقاء العنصر البشري في جهاز الشرطة، لإعداد جيل قادر على مواجهة كافة التحديات والقيام بأداء رسالته بأفضل ما يكون الأداء.

كما زار الرئيس السيسي أكتوبر الماضي الكلية الحربية حيث تابع خلالها إجراءات اختبار الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، حيث يتم اختيار أفضل العناصر لنيل شرف الالتحاق بالقوات المسلحة، وذلك بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ومديري الكليات والمعاهد العسكرية.

وناقش الرئيس خلال متابعته لإجراءات اختبار الهيئة، عددًا من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات التي تدور على الساحتين الداخلية والخارجية، بالإضافة لبعض المعلومات العامة عن تاريخ مصر، وما شهدته من نهضة تنموية في مختلف المجالات.

وأعرب الرئيس عن سعادته لما لمسه من فهم ووعي وإدراك صحيح من جانب شباب مصر لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات قد تؤثر على أمن مصر القومي.

وأكد الرئيس أن القوات المسلحة تنتقي رجالها من بين الآلاف من فئات الشعب المصري كافة بكل نزاهة وحيادية وأن الأفضلية لمن يجتاز الاختبارات الطبية والنفسية والرياضية والعلمية المقررة دون النظر لأي اعتبارات أخرى مثنيا على الطلبة المتقدمين وحرصهم على الالتحاق بالقوات المسلحة لتولي مسئولية الدفاع عن أمن الوطن واستقراره، ليتواصل عطاء القوات المسلحة جيل بعد جيل.

وأكد الرئيس أن ما تشهده القوات المسلحة من تطور شامل في كافة الفروع والتخصصات ونظم التسليح والتي تواكب بها أحدث النظم في العالم، يتطلب انتقاء فرد مقاتل محترف قادر على تنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف.

كما أكد الرئيس السيسي في جلسة "اسأل الرئيس" بالمؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية أن الجدية والتجرد وعدم وجود المجاملة والانتقاء تعتبر معايير نجاح أي قطاع في الدولة بما فيها الرياضة.

وأضاف السيسي أنه يجب توفر الدقة في اختيار المواهب في كل القطاعات مع وضع آليات العمل والاختيار دون مجاملة.

كما أعلن الرئيس السيسي خلال ترشحه للرئاسة في عام 2014 إنه لا يحب الواسطة، مستعرضا أن أحد أبنائه تقدم مرتين للالتحاق بوزارة الخارجية الأولى وهو في منصب رئيس المخابرات والثانية وهو وزير الدفاع ولم يتدخل ولم يقبل ابنه.

كما أعلن الرئيس السيسي أنه يرسل خطابا شهريا لرئاسة الوزراء منعا للمجاملات والمحسوبية، وقال: "مافيش مجاملة.. كل شهر أرسل جواب من الرئاسة للوزراء إن مافيش مجاملات ومحسوبية لحد وأتفاجئ إن قريب فلان واخته".

كما أكد الرئيس السيسي خلال حضور افتتاحات عددا من المشروعات القومية على ذلك قائلا: "والله العظيم لم أحابي أحدا حتى أولادي في شغلهم".

كما أكد الرئيس السيسي في مؤتمرات الشباب أن المجاملة جزء من الشخصية المصرية، مشيرا إلى أن "الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب فلتر حقيقي لاختيار وانتقاء الناس وتأهيلهم بشكل جيد علشان يقودوا مصر في ظل التحديات.. لا مجاملة ولا أي شيء بل دقة قاسية في الانتقاء والاختيار والإعداد والتأهيل".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات