X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
أسعار الألبان اليوم 2019/11/20.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/11/20.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها 50 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحرى والقبلى عبد الرازق زنط: ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة "مطلب عادل" اليوم.. انطلاق فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة شباب الأهلي ضيفا على المقاولون في دوري الجمهورية بالجبل الأخضر رضا عبدالعال يقود بلدية المحلة في الظهور الأول أمام بيلا بالقسم الثاني الاستماع لأقوال صيني الجنسية تعرض للسرقة على يد سائق بأكتوبر زحام مرورى أعلى الطريق الدائري  حمادة الشربيني: منتخب مصر قطع الشوط الأول بالتأهل لأولمبياد طوكيو اتحاد الغرف التجارية ينظم منتدى الأعمال المصري الصيني..غدا جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا إزالة 214 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 14 بقنا ضبط تشكيل عصابي بحوزته ٥٠٠ قرص تامول و٣ طرب حشيش بالغردقة تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور) أبرزهم أنشيلوتي.. 3 مدربين مرشحين لخلافة بوكيتينو في تدريب توتنهام سياسي أم تكنوقراط.. سياسيون يكشفون مواصفات الوزراء الجدد حال حدوث حركة تغيير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حلا شيحة تتصدى لهجوم الجمهور عليها بعد نشرها نعيا لـ"هيثم أحمد زكي"

السبت 09/نوفمبر/2019 - 02:14 م
عبد الله نبيل
 
تعرضت الفنانة حلا شيحة، لهجوم شرس، عقب نعيها الفنان هيثم أحمد زكي، الذي توفي يوم الأربعاء الماضي، داخل منزله بأكتوبر، وذلك من خلال نشرها صورته عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة :" لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون خبر صادم فعلًا مش مصدقة ؟!، كان إنسان جميل وطيب، البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له".

ولم تسلم حلا من تعليقات الجمهور الذي فتح النار عليها دون أسباب واضحة، لكنها لم تصمت على هذه الحملات لترد في تعليق على الصورة قائلة :"الناس اللي داخلة تشتم وتقول أي كلام وخلاص كفاية بقي انتو مبتزهقوش نازلين شتيمة وسوء ظن في الناس هو ده الدين ياريت كل واحد يركز مع نفسه ومالوش دعوة بحياة غيره محدش هيتحاسب مع حد".


وتابعت "حلا" : "كفاية بقي أو متعلقوش على صفحتي، اوعظوا نفسكم وكفاية دخول في أعراض الناس ونوايا الناس، محدش يعرف هو إيه عند ربنا ولا خاتمته عاملة إزاي كلنا بشر مش ملايكة وكل واحد ليه أحواله مع ربنا كفاية بقي".

على الجانب الآخر، نشرت حلا صورة جديدة مع الفنانة مي عمر، والتي قررت غلق التعليقات لعدم الدخول في أزمة جديدة مع جمهورها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات