X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها مسلسل عروس بيروت الحلقة 44 كاملة.. شاهد الحلقة (فيديو) سلمى رشيد تكشف تفاصيل أول ألبوم في مصر بالهلال والصليب.. مدرسة 25 يناير بالمنيا تنظم ندوة "نحن فداك يا مصر"(صور) رئيس أنابيب البترول: تأمين نقل الوقود ورصد الخسائر بعد إصلاح خط البحيرة ضبط طن أغذية فاسدة وإغلاق 8 منشآت غذائية في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطة تشغيل المترو خلال احتفالات المولد النبوي

السبت 09/نوفمبر/2019 - 09:53 ص
المترو المترو محمد شحاته
 
كشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن تواجد قيادات الشركة طوال أيام السبت والأحد داخل مواقع العمل لمتابعة تشغيل المترو خلال إجازة المولد النبوى الشريف، والتأكد من سلامة التشغيل.

من ناحية أخرى اعتمدت إدارة المترو جداول التشغيل والخاصة بالورديات والإجازات لضمان وجود طاقة مناسبة من العمال في كافة القطاعات وخاصة قطاعات التشغيل من قائدى القطارات، والصرافين وفرق الطوارئ والدعم الفنى ومسؤولي الصيانة بالورش.

تفاصيل إخلاء سبيل طفل أصاب قائد قطار بطوبة

ومن ناحية أخرى قدمت إدارة مترو الأنفاق التهنئة لكافة العاملين بالمترو وبقطاعات النقل المختلفة بمناسبة المولد النبوى الشريف، مطالبة إدارة المترو بالاستمرار في العمل على تقديم أفضل خدمة للركاب على مدار اليوم وعلى كافة الخطوط.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات