X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
انتحار ربة منزل بكفر الشيخ بسبب خلافات زوجية متحف النسيج المصري ينظم معرضا مؤقتا احتفالا باليوم العالمي للطفل.. الأحد القوى العاملة: 30 مفتشًا يشاركون في أكبر حملة ليلية على المنشآت بالإسماعيلية سحر نصر: دعم ريادة الأعمال من أولوياتنا غدا.. إستاد القاهرة يفتح أبوابه الواحدة ظهرًا لحضور نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 134 فدانا بأسيوط القوى العاملة بالوادي الجديد تطلق برامج تدريبية لصيانة المحمول والحاسب الآلى الأهلي يعلن رئيس بعثة فريق الكرة في رحلة تونس "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريا وتردها لـ 14 وتأذن لـ60 بالتجنس بأجنبية استرداد 39 فدانا و1000 م2 من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الجونة محافظ قنا: زيادة مساحة زراعة التوت إلى 30 فدانا بظهير نقادة "الصحة" تسمح إنشاء مكتب للأدوية المسجلة بالوزارة في التجمع الخامس أماكن تصوير مسلسل ممالك النار استعجال تقرير الطب الشرعي في مصرع طفلين صدمتهما سيارة بالأزبكية الأهلي يعلن جاهزية مروان محسن لمواجهة الجونة زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية تكشف غياب العاملين بمدرسة إعدادية (صور) الأهلي يكشف محاولات تجهيز أجايي للحاق بمواجهة الجونة "الأزهر للفتوى الإلكترونية" يطلق مشروعه التثقيفي "حكاية كتاب"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ترامب يشكر بوتين على دعوته لحضور عرض عسكري بموسكو

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 06:49 م
الرئيس الأمريكي دونالد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين وكالات
 
وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الشكر لنظيره الروسي، فلاديمير بوتين، على دعوته لحضور العرض العسكري بمناسبة الانتصار على النازية في شهر مايو 2020، وأعلن أنه سيكون سعيدا إذا استطاع الذهاب إلى روسيا.

وقال ترامب: "لقد دعاني الرئيس بوتين، وهذا شئ عظيم.. أشكره على الدعوة، سيكون هذا في منتصف الموسم السياسي، لذلك، سأرى إذا كنت سأستطيع الذهاب أم لا، لكني سأكون سعيدا إذا استطعت الذهاب".

وأضاف أنه "لا يزال يفكر في الأمر".

وفي وقت سابق، قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف: إن الدعوة التي وجهها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى موسكو فيما يتعلق بالاحتفال بالذكرى الـ 75 لـ"عيد النصر" قوبلت باهتمام، لكن لا توجد معلومات أكثر تفصيلا حول خطط الرئيس الأمريكي.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد تحدث، في وقت سابق، عن دعوة رؤساء العالم للحضور إلى روسيا في الاحتفال بـ" عيد النصر"، قائلا أن روسيا توجه الدعوة ولهم الحرية في الحضور أو لا، وواجب الجانب الروسي هو توجيه الدعوة.

وأعلن مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قام بدعوة رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، بالإضافة إلى قادة الولايات المتحدة وفرنسا، دونالد ترامب وإيمانويل ماكرون، لحضور احتفالات "عيد النصر" العام المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات