X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/12 عدم اختصاص "التأديبية العليا" بمحاكمة 10 مسئولين بـ"أخبار ماسبيرو" تعرف على برنامج الزمالك.. اليوم ضبط عاطل بحوزته 8 فرش حشيش في إمبابة اليوم.. استكمال المرافعة بمحاكمة المتهمين في "اقتحام قسم التبين" محاكمة رئيس التعاون الثقافي ومديرة التقارير بـ"التعليم العالي" أسعار الألبان اليوم 2019/11/12.. والسائب يسجل 14 جنيها نائب: تطبيق نظام البصمة في المدارس يحد من التسرب المدرسي نائب: إهمال الصيانة والشركات غير المرخصة وراء كوارث المصاعد الكهربائية "تحديث الصناعة" يبدأ اختيار المرشحين لبرنامج تدريب المديرين في ألمانيا أسعار البقوليات اليوم 2019/11/12.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها نائب: الروشتات الإلكترونية تقضي على الأخطاء الكارثية لخط الأطباء غدا.. انطلاق فعاليات معرض "ماك تك للآلات" بمركز مصر للمعارض خبير قانوني يوضح كيفية إثبات براءتك من جريمة تبديد المنقولات الزوجية الأهلي 2003 في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي بدوري الجمهورية نشرة الأخبار: جنازة مهيبة لضحية "غرامة التدخين" بكفر الزيات.. وساويرس يعلق عن أزمة سد النهضة بانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور) "رجال الأعمال" تنظم "اليوم الدولي الأسترالي" المنصورة يستضيف بلدية المحلة والمالية مع دمنهور بالقسم الثاني





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"لا للتعصب".. قصة تيشيرت لأب زملكاوي وابنه الأهلاوي في إستاد القاهرة

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 07:07 م
عدسة: سيد حسن
 
حرص عدد من الجماهير التي تؤازر المنتخب الوطني الأوليمبي، في مباراته الافتتاحية أمام منتخب مالي على إستاد القاهرة الدولي، ضمن بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، على الحث على نبذ التعصب الكروي بالرياضة المصرية، حيث عبرت عن رفضها للمشاحنات بين الأندية ومسئوليها.

وفي لفتة مميزة، ارتدي "أب زملكاوي" تيشيرت ناديه المفضل، وعليه لافتة "ابني أهلاوي.. لا للتعصب"، كما اصطحب "ابنه الأهلاوي" مرتديا تيشيرت النادي الأحمر، ومكتوب عليه "بابا زملكاوي"، كما وضعا على التيشيرتين صورة تجمع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ومكتوبا عليها: مصر أولا.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأوليمبي المصري في المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، حيث تقام مباريات المجموعة الثانية بإستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى والتي تتواجد مصر بها بإستاد القاهرة الدولي.

وبآمال وطموحات يدخل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، اللقاء لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في المجموعة، خاصة وأن عامل الأرض والجمهور سيكون الداعم الأول لأبناء الفراعنة في المباراة الافتتاحية أمام مالي العنيد، فضلًا عن تعويض خروج المنتخب الأول من الدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار والتي أقيمت في يونيو الماضي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات