X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
"صناعة الوفد": رقمنة شركات قطاع الأعمال ضرورة لتطوير العمل دورة أسس ومبادئ التجارة الآمنة من وإلى الصين في طنطا.. اليوم الحماية المدنية تنقذ مسنة أصيبت بغيبوبة سكر داخل مسكنها في بنى سويف حب في الزنزانة.. السماح بزيارة نزيل لزوجته المحبوسة بسجن نساء دمنهور سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية وبحوزتهم 13 دراجة بسوهاج إحباط تهريب مليون عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر إلى داخل البلاد معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل أنجولا متولي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل «لطفي» ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من «إجهاد الخلفية» دينا فؤاد تصور مشاهد "الأخ الكبير" في الإنتاج الإعلامي الداخلية تنظم المؤتمر الـ 27 لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات "معلول" يبدأ الجري بتدريبات الأهلي.. الأحد للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إليسا تخطف الأنظار بفستان أحمر في أحدث ظهور بباريس

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 03:49 ص
 
نشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة لها من حفلها في باريس بفستان أحمر خطفت به الأنظار ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها.

وفي سياق آخر تعكف إليسا حاليا على التحضير لمجموعة من الأغاني من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، كما تحضر لألبومها الجديد أيضا.

إليسا ترد على مغازلة أفيخاي أدرعي لها في عيد ميلادها: وقح

يذكر أن إليسا كانت قد أعلنت في وقت سابق اعتزالها الفن بعد ألبومها الأخير، الذي تستعد لطرحه في الأسواق، وكتبت تغريدة قالت فيها: "أعلن ذلك بقلب حزين ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن"، الأمر الذي أثار حزن بعض الفنانين والمتابعين من جمهورها، وسرعان ما تراجعت عن قرارها.
إليسا تخطف الأنظار بفستان أحمر في أحدث ظهور بباريس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات