رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمن الشرقية يكشف حقيقة مقتل موظف في مشاجرة بكفر صقر

فيتو

شهدت عزبة الكلالبة التابعة لمركز كفر صقر، حالة من الغضب الشديد، عقب وفاة مواطن اليوم الجمعة، أثناء مشاجرة بينه وبين نجل عمه للخلاف على مرور خط للمجاري.


وأكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الشرقية لـ"فيتو": أن التقرير الطبي المبدئي الصادر من مستشفى كفر صقر المركزي أثبت عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثة المتوفي، فيما أرجع سبب الوفاة إلى هبوط في الدورة الدموية.

وتلقي اللواء عاطف مهران مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة كفر صقر بوصول "ثروت.أ.ع" 49 عاما موظف بالتربية والتعليم للمستشفي المركزى جثة هامدة ادعاء تعد آخرين.

استنفار أمني بعد مقتل مواطن بـ"أولاد صقر" بالشرقية

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه ونجل عمه ويدعى"محمود.م.ع.ال" 46 عاما موظف بالتربية والتعليم بسبب الخلافات بينهما على مرور خط مجاري سقط على اثرها الأول مغشيا عليه وتوفي في الحال وتم نقله على الفور للمستشفي فيما اختلفت الروايات حول أسباب الوفاة ما بين طعنا بالة حادة وقذفه بحجر طوب.

وجرى التحفظ على جثة المتوفي بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم ضبط الطرف الثاني للمشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية