X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
انتحار ربة منزل بكفر الشيخ بسبب خلافات زوجية متحف النسيج المصري ينظم معرضا مؤقتا احتفالا باليوم العالمي للطفل.. الأحد القوى العاملة: 30 مفتشًا يشاركون في أكبر حملة ليلية على المنشآت بالإسماعيلية سحر نصر: دعم ريادة الأعمال من أولوياتنا غدا.. إستاد القاهرة يفتح أبوابه الواحدة ظهرًا لحضور نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 134 فدانا بأسيوط القوى العاملة بالوادي الجديد تطلق برامج تدريبية لصيانة المحمول والحاسب الآلى الأهلي يعلن رئيس بعثة فريق الكرة في رحلة تونس "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريا وتردها لـ 14 وتأذن لـ60 بالتجنس بأجنبية استرداد 39 فدانا و1000 م2 من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الجونة محافظ قنا: زيادة مساحة زراعة التوت إلى 30 فدانا بظهير نقادة "الصحة" تسمح إنشاء مكتب للأدوية المسجلة بالوزارة في التجمع الخامس أماكن تصوير مسلسل ممالك النار استعجال تقرير الطب الشرعي في مصرع طفلين صدمتهما سيارة بالأزبكية الأهلي يعلن جاهزية مروان محسن لمواجهة الجونة زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية تكشف غياب العاملين بمدرسة إعدادية (صور) الأهلي يكشف محاولات تجهيز أجايي للحاق بمواجهة الجونة "الأزهر للفتوى الإلكترونية" يطلق مشروعه التثقيفي "حكاية كتاب"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غرفه التطوير تنسق مع حماية المستهلك لمنع النصب العقارى

الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 04:51 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية عماد ابو جبل
 

قال المهندس أمجد حسنين، وكيل غرفة التطوير العقاري، إن الغرفه تعمل على قدم وساق لحمايه العميل المصرى من عمليات النصب التي تمارسها بعض الشركات.

وأضاف أنه سيتم التنسيق مع جهاز حمايه المستهلك فضلا عن العقد المتوازن الذي سيكون اطرافه العميل والشركه وزارة الإسكان السيطره على أي تجاوزات.


تابع حسنين أنه يتم التنسيق مع كافه المطورين وأصحاب المشروعات العقارية لدعم منظومه تصدير العقار للخارج مؤكدا أن عمليات تصدير العقار للخارجية وصلت إلى مراحل متطوره والدليل المعارض العقارية الدوليه التي تنعقد حاليا في دول الكويت والإمارات.


وتابع الغرفة تسعى حاهده للانتهاء من قانون المطورين العقاريين من لتقديم خدمه افضل للمواطن المصرى والمطور العقاري على حد السواء.

وأضاف وكيل غرفه التطوير العقاري أن الفترة المقبلة سيتم وضع قيودا لمنع الإعلانات المضللة وتفاديها والتنسيق مع كل الجهات الحكومية التي من شأنها السيطرة على تلك الإعلانات لحماية العميل من أساليب النصب العقارى.

https://www.vetogate.com/3518624
رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وكان المهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى أعلن أن مجلس الوزراء أصدر قانونًا يضم 19 غرفة صناعية ومن بينهم غرفة صناعة التطوير العقارى.

وتسعى غرفة التطوير العقاري للانتهاء من قانون المطورين العقاريين خلال الفترة المقبلة، ويهدف لمنع بعض الشركات الوهمية من النصب على المواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات