X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مارجريت عازر: زواج القاصرات السبب في ارتفاع معدلات الطلاق محمد حماقي يعلن موعد حفله بموسم الرياض مصرع عامل انزلقت قدماه تحت عجلات قطار طنطا حكم قضائي يلزم الداخلية بالإفراج الشرطي عن المحبوس بعد قضاء ثلثي المدة "تجارية القاهرة": استقرار أسعار الدواجن في العام الجديد مرهون بـ3 شروط الأهلي 2001 يستضيف إنبي في دوري الجمهورية للناشئين نائبة تطالب بسرعة إصدار قانون الأحوال الشخصية للحد من ارتفاع معدلات الطلاق بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المنشد حسام صقر يحيي حفل المولد النبوي في معهد الموسيقي العربية

الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 01:22 م
المنشد حسام صقر المنشد حسام صقر ميرنا أبو نادي
 
يحيى المنشد حسام صقر وفرقته حفلًا، بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك في الثامنة مساء غد الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، في مسرح معهد الموسيقى العربية.

ويتضمن البرنامج مختارات من أشهر أشعار الصوفية التي وضع ألحانها وصاغها موسيقيًا حسام صقر منها ربك كبير، على قدرى، إلهى عز جاهك، إسأل عليه، صلوا على المصطفى، يا عز منفطم، سلام على نبع الهدى، صلاة السر الصغرى، ذكر الحبيب كلمات، يارب بالمصطفى، مسحراتى، يا مصر يا عظيمة، أربع حروف، يضىء القلب، البدء بالتيه، أم الدنيا يا مصر.

الأوبرا تحتفل بالعيد الـ60 لأوركسترا القاهرة السيمفوني

يذكر أن المنشد حسام صقر نشأ في أسرة صوفية، درس آلة العود والموسيقى الشرقية بعدها التحق بفرقة الإنشاد الديني التابعة لدار الأوبرا المصرية.

كما اعتمد في الإذاعة المصرية كمطرب بعدها أسس فرقته الخاصة وقدم بها العديد من الحفلات في جميع المناسبات الدينية بدار الأوبرا والمراكز الثقافية المختلفة كما شارك في العديد من المهرجانات بمصر والخارج منها مهرجان القلعة السادس، مهرجان الموسيقي الروحية الأول والثاني بتونس كما قام بإحياء عدة حفلات دينية بمختلف الدول العربية منها ليبيا، الإمارات والسعودية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات