X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
أحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت" رمضان صبحي: الجمهور ساعدنا في اللعب بحماس والحرص وراء تأخر الفوز خالد بيبو: "مصطفى محمد عينه بتسرق الأهداف" "الفلاحين": الري الحديث الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياه حبس عناصر 3 تشكيلات عصابية 4 أيام لسرقة السيارات والدراجات في سوهاج عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف ولا ننظر لدقائق المشاركة محمد عبد السلام يكشف رسالة شوقي غريب له بعد تسببه في هدف غانا لحظة التهام النيران لـ"توك توك" أمام مطعم شهير في كفر الزيات (فيديو) جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمي وزير الرياضة عن أداء المنتخب الأول: "مش قلقان" رئيس جامعة بني سويف يحتفل مع الطلاب بصعود المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو وفد "مستقبل وطن" يزور الصين للاضطلاع على تجربتها للقضاء على الفقر بالإقراء والإسناد.. علماء الأزهر وشيوخ الصوفية يحتفلون بذكرى المولد النبوي كمال عبد الواحد: المنتخب الأوليمبي يحصد ثمار العمل الجماعي ألمانيا تكتسح أيرلندا الشمالية 1/6 في ختام تصفيات يورو 2020 هولندا تسحق إستونيا 0/5 في تصفيات يورو 2020 الجماهير المصرية تتضامن مع الشعب الفلسطيني بالهتافات ورفع الأعلام رئيس بنك التصدير الأمريكي: قصة نجاح مصر يروج لها بشكل رائع عمرو دياب يهنئ المنتخب الأوليمبي بعد الصعود لأولمبياد طوكيو 2020



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقتل طفلة وإصابة أخرى في حادث إطلاق نار بمدينة فيلادلفيا

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 08:10 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
أسفرت حادثتي إطلاق نار منفصلتين في فيلادلفيا، عن إصابة طفلة في الثانية من العمر برصاصة قاتلة في الجزء الخلفي من الرأس وحالة تبلغ من العمر 11 شهرًا في حالة حرجة.

وأكدت شبكة «إيه بي سي» الأمريكية أن الرضيع أصيب بالرصاص أربع مرات بما في ذلك مرة واحدة في الرأس أثناء وجوده داخل سيارة ليلة السبت. ووقع إطلاق النار نحو الساعة 8 مساءً في فيلادلفيا.

وبحسب التقرير أطلق أحد الأشخاص النار على منزل من الخارج في ولاية فيلاديلفيا نتج عنه إصابة طفلة تبلغ من العمر عامين في الجزء الخلفي من الرأس، نقلا عن تصريحات الشرطة. وقد توفيت في مكان الحادث على الفور.

وقالت كريستين كولتر القائمة بأعمال مفوض شرطة فيلادلفيا معلقة على الحادث أنه لا ينبغي أن يتعرض أي طفل للإطلاق نار وأفادت والدة الطفلة ذات العامين عن حالة ابنتها موضحة أنها أصيبت في رأسها وظهرها وحالتها مستقرة الآن في المستشفى.

وتدير شرطة فيلاديلفيا تحقيقا تحت إشراف مباشر من عمدة المدينة، ووفقًا للإحصائيات الرسمية كان هناك 270 ضحية قتل في المدينة هذا العام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات