X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
اليوم.. سيراميكا يواجه الزرقا في مجموعة القاهرة بالقسم الثاني داعية كردي: الإسلاميون يستخدمون الدين في عبادة الحكم وكرسي الرئاسة ‏ الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة أسعار الألبان اليوم 2019/11/20.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/11/20.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها 50 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحرى والقبلى عبد الرازق زنط: ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة "مطلب عادل" اليوم.. انطلاق فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة شباب الأهلي ضيفا على المقاولون في دوري الجمهورية بالجبل الأخضر رضا عبدالعال يقود بلدية المحلة في الظهور الأول أمام بيلا بالقسم الثاني الاستماع لأقوال صيني الجنسية تعرض للسرقة على يد سائق بأكتوبر زحام مرورى أعلى الطريق الدائري  حمادة الشربيني: منتخب مصر قطع الشوط الأول بالتأهل لأولمبياد طوكيو اتحاد الغرف التجارية ينظم منتدى الأعمال المصري الصيني..غدا جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا إزالة 214 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 14 بقنا ضبط تشكيل عصابي بحوزته ٥٠٠ قرص تامول و٣ طرب حشيش بالغردقة تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قرار حاسم في أزمة الأهلي والجونة.. تعرف على القرار

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 01:38 م
مباراة الأهلي والجونة مباراة الأهلي والجونة زغلول صيام
 
كشفت مصادر رفيعة المستوى عن وجود انفراجة في أزمة لقاء الأهلي والجونة المحدد له بعد غدا الأربعاء وسيتم الإعلان عن حل الأزمة خلال ساعات.

وأشارت المصادر إلى أن النية تتجه لإعلان تأجيل المباراة "الأزمة" إلى موعد يحدد لاحقا على أن تشهد الفترة القادمة اجتماعات مكثفة لحسم الجدل حول بعض المسائل الشائكة بما يحافظ على حقوق جميع أطراف اللعبة.

وتؤكد المؤشرات أن قرار التأجيل هو القرار الأنسب لإزالة كل آثار الاحتقان الموجود في الشارع الكروي والاتفاق على وضع قواعد جديدة فيما يتعلق بانتظام مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت الأزمة قد اشتعلت في أعقاب قرار لجنة اتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك الذي كان محددا له 19 أكتوبر الحالي، وأعقبه بيان للنادي الأهلي يرفض فيه لعب أي مباريات أخرى قبل لقاء القمة والالتزام بجدول المسابقة الذي تم وضعه قبل بداية المسابقة.

وتسببت كل تلك الأمور في إشعال الفتنة بين جماهير كرة القدم واختلفت الآراء ما بين مؤيد ومعارض ومع قرار الأهلي وضده، كما فشلت كل الجهود في إقناع إدارة النادي الأهلي بالتراجع عن قرارها ولعب مباراة الأربعاء القادم أمام الجونة وهو ما صعب الأمور وجعلها تتجه نحو التأجيل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات