X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
عائلة كارداشيان تثير غضب جمهورها بسبب حرب الطعام (فيديو) وزير الرياضة يكرم منتخبات السلة أبطال أفريقيا اتحاد الطائرة يتدخل لحل أزمة لاعبي الطيران محمود علاء يقترب من الأهلي السعودي السياحة: تنظيم برامج العمرة يقتصر على الشركات الملتزمة 10 منتخبات حجزت مكانها في يورو 2020 أحمد وسامورا وأبو ريدة يعودون للقاهرة.. اليوم (صور) التحفظ على 17 طنا سلعا غذائية مجهولة في الشرقية "تنمية التجارة": طرح ٥ فرص استثمارية جديدة بقيمة ٢٠ مليار جنيه تحصين 15 ألف رأس ماشية وأغنام ضد الجدرى والطاعون في الوادى الجديد بطريرك الكاثوليك يحتفل بتخريج دفعة من معهد التربية الدينية بالسكاكيني 23 مصابا.. الحصيلة النهائية لحادث انقلاب أتوبيس "المحلة- طنطا" (صور) محافظ أسيوط: تشغيل حاويات قمامة بسعة 50 طنا 16.9 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع القوى العاملة: تحصيل 180 ألف جنيه مستحقات مصري بالسعودية محافظ أسيوط يسلم 27 عقد تقنين للمستفيدين من واضعي اليد الجزائر بدون رياض محرز في لقاء بوتسوانا جمال مصطفى: المياه الجوفية تهدد الآثار الإسلامية أحمد السقا ينشر صورة برفقة حازم إمام: "حبيبي وعشرة عمري"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سجن بطعم "ملهى ليلي".. مسجون يراقص امرأتين داخل زنزانته بدومينيكان

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 08:16 ص
وكالات
 
أظهر مقطع فيديو انتشر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، سجينا يراقص امرأتين داخل زنزانته، في مشهد بدا وكأنه التقط من داخل ملهى ليلي.



وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد شوهد فيسنتي فرنانديز المدان بجريمة قتل في جمهورية الدومينيكان، وهو يرقص مع فتاتين على وقع الموسيقى الصاخبة والأضواء الملونة الساطعة.

وسجل الفيديو في سجن بمدينة لا فيغا، ثالث أكبر مدينة في البلاد.

ولا يعرف الكيفية التي دخلت بها المرأتان إلى داخل الزنزانة، في سجن يفترض أن يخضع لحراسة مشددة.

ويظهر الفيديو، حالة الرفاهية التي يعيشها فرنانديز، المحكوم عليه بالسجن لمدة 20 عاما، حيث ظهرت في خلفية الفيديو شاشة تليفزيون كبيرة.

وقبل أيام من هذا الفيديو، تباهى سجين آخر مدان في جريمة سرقة، بالحياة المريحة للسجناء في الجزيرة المطلة على البحر الكاريبي، حيث عرض مسدسا ومجموعة من الأحذية والقبعات الرياضية غالية الثمن.

وبحسب تقارير محلية، فمن غير الواضح كيف تمكن السجين لويس غارسيا فرنانديز من الحصول على هذا السلاح القاتل داخل محبسه.

وأمام هذه الفيديوهات التي أثارت موجة استياء في الدولة الكاريبية، أصدرت السلطات بيانا قالت فيه إن الفيديو الذي أظهر تباهي السجين بالسلاح قديم وتم التقاطه منذ عام، مؤكدة أن السلاح لم يعد موجودا في السجن.

وأشارت إلى أنه تم نقل السجين إلى مكان آخر لإكمال عقوبته.

لكن ليس من الواضح ما حدث مع السجين الأول، الذي نظم حفلة صاخبة، في مكان يفترض أن يكون موقعا لتنفيذ العقوبة.
سجن بطعم "ملهى ليلي".. مسجون يراقص امرأتين داخل زنزانته بدومينيكان
سجن بطعم "ملهى ليلي".. مسجون يراقص امرأتين داخل زنزانته بدومينيكان
سجن بطعم "ملهى ليلي".. مسجون يراقص امرأتين داخل زنزانته بدومينيكان

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات