X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإسكان: 450 مليون جنيه لصرف تعويضات المواطنين لتطوير مجرى العيون

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 07:16 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمود يونس
 
أكد المهندس خالد صديق الرئيس التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات بوزارة الإسكان، رصد 450 مليون جنيه لصرف التعويضات للمواطنين من أصحاب الورش الصناعية والوحدات الخدمية والتجارية ضمن مخطط تطوير منطقة مجرى العيون.

"الإسكان": 5 مليارات جنيه استثمارات تطوير مجرى العيون

وأشار خالد صديق في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى تحويل 175 مليون جنيه لمحافظة القاهرة لصرف هذه التعويضات حتى الآن، مؤكدا تعويض أصحاب الوحدات السكنية بشكل عيني بوحدات سكنية أخرى.

ويهدف مشروع تطوير سور مجرى العيون للحفاظ على الأثر التاريخى من خلال الارتقاء بالبيئة العمرانية المحيطة به، وتفعيل التغير الحضاري لبعض المناطق الموجودة بها، مثل نقل المدابغ وتغيير الأنشطة الموجودة لتلائم النشاط السكنى الموجود، إلى جانب تحسين أداء شبكة الشوارع نظرا لتردى كفاءة الشبكات الحالية داخل المنطقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات