X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"رحلته من البنك للفن".. 10 معلومات عن ممدوح وافي في ذكرى رحيله

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 04:39 ص
الفنان الراحل ممدوح الفنان الراحل ممدوح وافى منى محمود
 
صادف أمس الخميس، 17 أكتوبر ذكرى رحيل الفنان ممدوح وافى، والذي وافته المنية في مثل يومنا هذا عام 2004، بعد أن قدم على امتداد سنوات عمره الكثير من الأعمال الفنية التي ترك من خلالها بصمته الخاصة، واستعرض من خلالها قدراته التمثيلية الفطرية المصقولة بالدراسة، وفي ذكراه نستعرض 10 معلومات عن الفنان الراحل: 

سر دفن ممدوح وافي في مقبرة أحمد زكي

1- بدأ الفنان الراحل حياته المهنية بالعمل في بنك تابع للحكومة وذلك بعد تخرجه في كلية التجارة.

2- كان عاشقًا للفن فقرر وافى اقتحام الفن وعالمه وكانت البداية بالالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية.

3- في عام 1979 بدأ مشواره الفنى من خلال المسرح، وشارك في عدد من الأعمال المسرحية الشهيرة مثل الهمجى وبندق بيه، وتزوير في أوراق عاطفية.

4- كان عام 1985 هو بداية وافى السينمائية وكانت بدايته من خلال فيلم الإنس والجن.

5- كانت هناك "كيمياء" خاصة جمعته بالفنان أحمد زكى الذي شاركه أفلام عدة مثل البيضة والحجر واستاكوزا.

6- له بصمة في الدراما من خلال مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية مثل عائلة الحاج متولى ورجل من زمن العولمة ويوميات ونيس.

7- تزوج من خارج الوسط الفنى وأثمرت هذه الزيجة 3 من الأبناء، وبالتحديد ابنتين وهن "نورا وياسمين"، وابن يدعى هانى.

8- قادته الصدفة لاكتشاف إصابته بمرض السرطان، واكتشف مرضه أثناء مصاحبته لصديقه أحمد زكى أثناء رحلة علاجه من سرطان الرئة، فقد كشف عليه الأطباء ليكتشفوا إصابته بسرطان المعدة وفى مرحلة متأخرة.

9- حينما علم أن أجله قد اقترب طلب أن يدفن في مقبرة أحمد زكى رفيقه وصديقه ليكونا أصدقاء في الحياة والممات.

10- في مثل يومنا هذا من عام 2004، رحل ممدوح وافى عن عالمنا عن عمر يناهز 53 عاما، بمستشفى قصر العيني، بعد مشوار فنى ثرى لا يُنسى، وحقق أحمد زكى طلبه ودفنه في مقبرته ولحق به زكى بعد أشهر قليلة ودفنا معه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات