X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
خطبة الجمعة مكتوبة | الأوقاف تترجم خطبة الجمعة لـ18 لغة غدا.. انطلاق منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة بـ"موسم ممطر" و"جدار الصوت" إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناء الصور الأولى لمحتويات الكشف الأثري الجديد بسقارة.. وتجهيزات الإعلان عنه عمرو سلامة يحاور المخرج البريطاني تيري جيليام بمسرح الهناجر.. غدا افتتاح معرض "القاهرة.. أحبك" في سينما الهناجر بحضور محمد حفظي فريق ألماني يفسخ عقد أحد لاعبيه بسبب دعمه للجيش التركي السياحة: ميزانية التدريب هي الأضخم في تاريخ غرفة الشركات أحمد شوقي: الإقبال على مهرجان القاهرة فاق التوقعات الحركة الوطنية: تطبيق "الخط الأخضر" بالإفراج الجمركي يحسن ترتيب مصر دوليا ضبط طني جبن تركي وبيضاء غير صالحة للاستهلاك بالإسكندرية (صور) محافظ الدقهلية: ضبط 39 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء عرض فيلم تسجيلي عن المخرج البرازيلي بابينكو بمركز الإبداع الأهلي يقطع 90 % من الخطة الإنشائية في الجزيرة.. (صور) "جودي" يعيد طفلة "ساحر أوز" إلى خشبة المسرح الليلة كوت ديفوار يشكر نادي إيروسبورت قبل نهائي أمم أفريقيا للشباب شرطة المسطحات تضبط 427 قضية متنوعة في المحافظات أحمد أمين يعلن عن مفاجأة لمشاهدي "الفاميليا" إستاد القاهرة يستضيف مباريات الزمالك بالدوري والسلام في أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحقيقات مع نائب تونسي بتهمة ممارسة العادة السرية داخل سيارته

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 01:50 م
زهير مخلوف زهير مخلوف مصطفى بركات
 
تعيش تونس على واقع أزمة أخلاقية متعلقة بتحقيقات تجريها السلطات مع نائب منتخب حديثا في البرلمان التونسي، على خلفية مقطع فيديو منتشر له يوثق لحظة ممارسته العادة السرية داخل سيارته أمام مدرسة ثانوية للفتيات.

وفى التفاصيل، فإن النائب زهير مخلوف المنتخب حديثا في البرلمان التونسي، عن حزب قلب تونس لمؤسسه نبيل القروي، قام بممارسة فعل فاضح بالطريق العام، حيث أظهر مقطع فيديو قيامه بممارسة العادة السرية داخل سيارته، وانتشر مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى ما استدعى الدولة للتدخل وقامت السلطات باستدعاء البرلمانى وشرعت في التحقيق معه.

من جهته نفى زهير مخلوف صحة المقطع المتداول، وقال في تصريح خاص لـ"فيتو"، إنه مريض بداء السكري، واضطر إلى التبول في زجاجة مياه فارغة داخل سيارته، متهما الإخوان بنشر الفيديو وتعمد تشويه تاريخه بالرغم من تعرضه للتعذيب والسجن أيام نظام الرئيس الأسبق، زين العابدين بن على.

مضيفا، صحيح أني اعتقلت في عديد المناسبات وسجنت أكثر من مرة وتم تعذيبي في مناسبات متكررة وفي إحداها تمّ استهداف جهازي التناسلي وخصيتي اليسرى مما نتج عنه إجراء عملية جراحية كانت سببا مباشرا في آلام ومعانات دامت عديد السنوات وأصبت بعدها بداء السكري نتج عنه استدامة الالتهابات في مستوى الخصيتين وعدم القدرة على حصر التبول إلى درجة مرضية مرعبة ومؤلمة ولذلك أضطر في كثير من الأحيان إلى الالتجاء إلى التبول في قارورات ماء أو في أماكن منزوية كلما اشتدت بي الآلام أو اعتصرتني الحالة.

مكرم محمد أحمد:"النهضة"التونسي مورد سري للإرهابيين بالعراق وسوريا

وأضاف موضحا، وهو ما حصل لي يوم 10 أكتوبر حيث انزويت إلى مكان قرب واد دار شعبان الفهري خال من المارة وقمت بقضاء حاجتي في زجاجة ماء بسبب الالتهابات وشدة الآلام التي ألمت بي وقمت على إثرها بدهن فخذيّ وخصيتي اليسرى التي تعرضت للخصي سابقا وأجريت عليها عملية جراحية حين كنت بسجن 9 أبريل بمستشفى شارل نيكول بمرهم البيفاريل( الفونجيزون) والذي أتعاطاه كدواء طيلة سنوات عديدة عن طريق وصفة طبية مسلمة من طبيبة مختصة بمستشفى حي الخضراء للضمان الاجتماعي لمعالجة التهرية والاحتكاك والالتهابات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات