X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
شوقي غريب: الفوز على الكاميرون ضروري للبقاء في إستاد القاهرة عرض الفيلم الوثائقي "رحلة الساحر" لأول مرة.. غدا فؤاد بدراوي: عيد الجهاد يعيد للأذهان دفاع "الوفد" عن حق الشعب محاكمة مسئولين بـ "القاهرة لتكرير البترول" لعدم تخريد محطة لاسلكية ضبط شخصين وسيدة هاربين من 260 حكما قضائيا في الإسكندرية مدرب غانا يتحدث عن مواجهة مالي.. و"فوطة" حارس المرمى "الوزراء" يعتمد توصيات وقرارات لجان "التعويضات" و"منازعات الاستثمار" و"الهندسية" شوقى غريب: تغييرات طفيفة بتشكيلة منتخب مصر أمام الكاميرون ضبط عصابة الشرطة المزيفة بمحور سعد الدين الشاذلي الحكومة تقرر إنشاء وتشغيل وإعادة تسليم ميناء قنا النهري "دندرة" لمدة 30 عاما "الهجرة" تهنئ مصرية فازت في الانتخابات البرلمانية الألمانية عضو صحة النواب: المنشطات الغذائية تباع دون إشراف وزارة الصحة 6 محاور لوقف انتقال الفيروسات الكبدية بالكوافيرات وصالونات الحلاقة وزيرة التضامن تفتتح مركز ريادة الأعمال بفرع 6 أكتوبر.. غدا 7 مرات.. الرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز الشراكة الإستراتيجية الأمن العام ينفذ 1.9 مليون حكم قضائي وأحكام للبنوك بمديونيات بلغت 88 مليون جنيه "الهلال" الأقرب لضم نجم الزمالك محمد الشوربجي عن مواجهة شقيقه: "مباراة صعبة وأتمنى الفوز" توقيع اتفاقية ثلاثية بين البنك الأهلي وجامعة عين شمس ومستشفى رويال برومبتون



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 10:58 ص
نجوى يوسف
 
شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الدكتور يحيى عبد العظيم المشد، رئيس الجامعة.

يأتي توقيع هذا البروتوكول تأكيدًا على إستراتيجية العمل بوزارة الإنتاج الحربى في التعاون والتكامل بين الوزارات والهيئات والمؤسسات التعليمية والمحافظات والقطاع الخاص في تنفيذ المشروعات القومية ومشروعات التنمية في المجالات المختلفة.

يهدف توقيع هذا البروتوكول إلى قيام الشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى بالمشاركة في تنفيذ كافة المشروعات اللازمة لصالح جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، ومنها تصنيع وتوريد وتنفيذ (نظم التحكم الإلكترونى في إضاءة الأعمدة – محطات الطاقة الشمسية بطاقتها المختلفة – عدادات المياه والكهرباء مسبوقة الدفع – كاميرات المراقبة وأنظمتها – البنية الأساسية من شبكات المعلومات والمعدات وأجهزة الحواسب ومعدات التأمين – الحلول المتكاملة لنظم المعلومات وتطوير البرمجيات – إدارة الشبكات وتقديم الدعم الفنى في مجال نظم المعلومات – شبكات الصرف الصحى – محولات الكهرباء).

بالإضافة إلى التوريدات العامة ومنها (المعدات الثقيلة – الخفيفة – المركبات بجميع أنواعها – الأجهزة العلمية والطبية والمعملية وغيرها)، فضلًا عن تقديم الاستشارات الهندسية وأعمال تنفيذ كافة المشروعات ورفع الكفاءة للمبانى والطرق داخل الجامعة وكذلك التعاون بين الطرفين في مجالات التدريب والزيارات الميدانية لطلبة الجامعة إلى شركات ووحدات الإنتاج الحربى لإعداد أجيال من الخريجين المتميزين طبقًا لسياسة الدولة نحو الشباب.

خلال لقائهم بالعصار.. عمال الإنتاج يؤكدون التفافهم حول القيادة السياسية

من جانبه أعرب الدكتور يحيى عبد العظيم المشد، رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، عن ثقته في نجاح تنفيذ بنود هذا البروتوكول حيث يتوفر لوزارة الإنتاج الحربى إمكانيات تصنيعية ومراكز بحثية وتدريبية متميزة في المجالات التكنولوجية والهندسية والكفاءات البشرية، وهو ما سيساعد الجامعة على تقديم خدمات جيدة للطلاب.

وأكد "المشد" أن التعاون بين الطرفين سوف يحقق مصلحة مؤكدة تتمثل في الاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات المحلية وبما يحقق سياسة الدولة في الاعتماد على المنتج المحلي.

وثمن دور وزارة الإنتاج الحربى في السعي الحثيث للتعاون مع كافة أجهزة الدولة لإنجاز مشروعات التنمية والمشروعات القومية.
بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا
بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا
بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات